رئيس التحرير
محمود المملوك

حريق هائل في عقار بمدينة نصر

حريق - أرشيفية
حريق - أرشيفية

نشب حريق هائل في عقار بمنطقة مدينة نصر بالكيلو 4 ونص، خلف مستشفى الكهرباء بمحافظة القاهرة، ودفعت قوات الحماية المدنية بسيارات إطفاء للسيطرة عليه، ومنع امتداده.

حريق مدينة نصر

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا يفيد باندلاع حريق في منطقة مدينة نصر، وعلى الفور انتقلت قوة من الحماية المدنية بالقاهرة، وتم الدفع بسيارات إطفاء وسيارات اسعاف وفرض كردون أمني لمحاصرة النيران، لامتدادها في العقارات المجاورة.

وتبذل قوات الحماية المدنية بالقاهرة جهودا مضنية للتحكم بامتداد النيران، والسيطرة عليها، ومحاولة إخلاء العقار من السكان، لعدم حدوث إصابات أو حالات وفاة.

من جهة أخرى سيطرت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج، على حريق اندلع بمدرسة الشهداء الابتدائية دائرة قسم أول سوهاج دون حدوث أية خسائر في الأرواح.

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من قسم أول، يفيد باندلاع حريق داخل مدرسة الشهداء دائرة القسم. 

بالانتقال إلى محل البلاغ، تبين اندلاع حريق بغرفة التطوير التكنولوجي الكائنة بالطابق الرابع بالمدرسة بمساحة 3 × 4 متر، وتم الدفع بعدد 1 سيارة إطفاء والسيطرة على الحريق وإخماده دون حدوث إصابات.