الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الصديقة تتحول لـ ضُرة.. قصة فنانات اجتمعن على ذمة رجل واحد

ياسمين صبري وإسعاد
فن
ياسمين صبري وإسعاد يونس وميرفت أمين
الثلاثاء 21/سبتمبر/2021 - 04:18 م

تتسبب الصدفة في اجتماع فنانتين بعمل واحد أو عمارة سكنية واحدة، لكن قد يشاء القدر أن تجتمع فنانتان على ذمة رجل واحد، وهو الأمر الذي قد لا يتقبله البعض من النساء، وربما تتكيف معه بقية النساء، مما قد يضعهن في مواقف محرجة ومقارنات، وأحيانًا الخلافات بينهن قد تصل للجمهور بسبب استخدامهمن السوشيال ميديا للنقاش.

أشهر الفنانات اللاتي اجتمعن على ذمة رجل واحد في الوسط الفني:

فوجئ الجمهور بزواج ريهام حجاج من أحمد حلاوة، وهو طليق الفنانة ياسمين عبد العزيز، وأكدت ريهام حجاج أنها لا علاقة لها بانفصال الثنائي.

بعدما انفصلت الفنانة شيري عادل عن الداعية معز مسعود، تزوج الداعية من الفنانة حلا شيحة، وشهد زواجهما جدلًا على السوشيال ميديا، بسبب قرارات حلا شيحة على السوشيال ميديا المفاجئة، مثل مشكلتها الأخيرة مع الفنان تامر حسني عن فيلم مش أنا.

أما سمية الخشاب التي تزوجت أحمد سعد لفترة، كان بعد انفصاله عن الفنانة ريم البارودي، وقبل زواج المخرج طارق العريان من الفنانة أصالة، تزوج فترة من الإعلامية إنجي علي.

استطاعت إسعاد يونس تكوين أسرة سعيدة مع علاء الخواجة، الذي تزوج بعدها من الفنانة شريهان، وبالرغم من الخلافات الذي حدثت بينهما في البداية، لكن دعمت إسعاد شريهان بعد تعرضها للحادث الأليم، وحتى الأن كلتيهما على ذمة علاء الخواجة.

تزوجت الفنانة لبلبة من الفنان حسن يوسف وانفصلا بعد 7 سنوات، ثم تزوج حسن يوسف من شمس البارودي، واستمرت زيجتهما حتى اليوم.

عقب انفصال عماد حمدي عن شادية، تزوج من الفنانة نادية الجندي.

المخرج هادي الباجوري، تزوج من ياسمين رئيس، وذلك عقب انفصاله من الفنانة فيدرا، وتزوج الباجوري فيدرا عقب زيجة لم تدم طويلًا مع الفنانة حنان ترك.

كما تزوج أحمد الفيشاوي من الفنانة سمية الألفي، ورًزقا بنجليهما أحمد وعمر الفيشاوي، ولكنهما انفصلا، وتزوج الفيشاوي من سهير رمزي.

في حين تزوجت ميرفت أمين من عمر خورشيد، لفترة من الوقت، ثم تزوج قبل وفاته من الفنانة مها أبو عوف.

تابع مواقعنا