الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نكشف خطة المنشآت السياحية لحصول أعضائها على تراخيص هيئة الغذاء | مستند

عادل المصري رئيس
أخبار
عادل المصري رئيس غرقة المطاعم والمنشآت السياحية
الثلاثاء 21/سبتمبر/2021 - 04:11 م

كشف عادل المصري، رئيس غرفة المنشآت والمطاعم السياحية، عن موافقة الهيئة المصرية لسلامة الغذاء برئاسة الدكتور حسين منصور، رئيس الهيئة، على طلب غرفة المنشآت والمطاعم السياحية بتخفيض قيمة الرسوم التي قررتها الهيئة للمُعاينة، ومنح التراخيص من قبلها للمنشآت والمطاعم السياحية لتداول الغذاء، وفقا لما نص عليه قانون إنشاء الهيئة.

المنشآت السياحية

Screenshot_٢٠٢١٠٩٢١-١٥٠٨٠٣_Gallery
Screenshot_٢٠٢١٠٩٢١-١٥٠٨٠٣_Gallery

وأوضح عادل المصري في بيان له حصل القاهرة 24 على نسخة منه، أن غرفة المنشآت والمطاعم السياحية طلبت من الاتحاد المصري للغرف السياحية، التنسيق مع الهيئة القومية لسلامة الغذاء للتسهيل على أعضاء الغرفة، لفحص المنشآت التابعة لهم لمنحهم التراخيص اللازمة.

وأشار المصري إلى أن الاتحاد المصري للغرف السياحية نسق مع الهيئة المصرية لسلامة الغذاء، لإرسال مندوبين عنها إلى مقر الاتحاد، وذلك بدءًا من الأحد إلى الخميس أسبوعيًا حتى انتهاء المهلة بتاريخ  22 نوفمبر المقبل، وذلك للمنشآت التي حصلت على الشهادة المعتمدة من وزارة السياحة، وحيث إن مندوبي الهيئة سيفحصون 5 منشآت لكل غرفة يومية.

ودعا المصري، جميع أعضاء الغرفة إلى التنسيق مع الغرفة لتحديد الموعد المناسب للمنشآت الخاصة بهم، مع كافة  البيانات المطلوبة لمنحهم تراخيص الهيئة المصرية لسلامة الغذاء.

تابع مواقعنا