الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الخارجية ناعيًا المشير طنطاوي: مصر فقدت قيمة من قامات العمل الوطني

المشير محمد حسين
سياسة
المشير محمد حسين طنطاوي
الثلاثاء 21/سبتمبر/2021 - 04:03 م

نعى سامح شكري، وزير الخارجية، المشير محمد حسين طنطاوي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي الأسبق، الذي وافته المنية فجر اليوم الثلاثاء.

جاء نص نعي وزير الخارجية كما يلي: لقد فقدت مصر اليوم قامة من قامات العمل الوطني المُخلص ورمزًا من رموز القوات المسلحة المصرية أفنى حياته دفاعًا وتفانيًا عن هذا الوطن وقضاياه؛ فكما كان المشير طنطاوي بطلًا من أبطال حرب أكتوبر المجيدة الذين ساهموا بجهدهم المخلص في صنع السلام، ساهم أيضًا بقيادته الحكيمة في العبور بالبلاد إلى بر الأمان في مرحلة تاريخية شديدة الدقة شابتها ظروف استثنائية كادت تحدق بالوطن ومقدراته.

كما تضمن البيان، تقديم وزير الخارجية سامح شكري، خالص التعازي والمواساة لأسرة الفقيد، وللقيادة العامة للقوات المسلحة المصرية وعلى رأسها الرئيس عبدالفتاح السيسي في هذا المُصاب الجلل، فإنه ليدعو المولى عزّ وجلّ أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يُسكنه فسيح جناته، وأن يُلهم ذويه الصبر والسلوان.

واختتم وزير الخارجية سامح شكري بيانه: رحم الله الفقيد الغالي الذي سيظل اسمه خالدًا في ذاكرة هذا الوطن ورمزًا من رموز قادة القوات المسلحة المصرية البواسل.

تابع مواقعنا