الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بحضور الرئيس السيسي جنازة عسكرية مهيبة للمشير طنطاوي

جنازة المشير محمد
ألبومات صور
جنازة المشير محمد حسين طنطاوي
الثلاثاء 21/سبتمبر/2021 - 04:06 م

حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، وعدد من كبار رجال الدولة،  الجنازة العسكرية، للمشير محمد حسين طنطاوي.

وتوفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر ناهز 85 عاما، بعد رحلة عطاء كبيرة في خدمة الوطن.

أعلن الرئيس السيسي الحداد الوطني الرسمي في البلاد لمدة 3 أيام على وفاة المشير محمد حسين طنطاوي، وإطلاق اسمه على على قاعدة الهايكستب العسكرية.

نعى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، منذ قليل، المشير محمد حسين طنطاوي، الذي وافته المنية صباح اليوم الثلاثاء، قائلًا: فقدتُ اليوم أبًا ومعلمًا وإنسانًا غيورًا على وطنه، كثيرًا ما تعلمت منه القدوة والتفاني في خدمة الوطن. 

أضاف الرئيس عبدالفتاح السيسي، في بيان:  فقدت مصر رجلًا من أخلص أبناءها وأحد رموزها العسكرية الذي وهب حياته لخدمة وطنه لأكثر من نصف قرن.. المغفور له المشير محمد حسين طنطاوي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي الأسبق.. بطل من أبطال حرب أكتوبر المجيدة ساهم خلالها في صناعة أعظم الأمجاد والبطولات التي سُجلت بحروف من نور في التاريخ المصري.. قائد ورجل دولة تولى مسؤولية إدارة دفة البلاد في فترة غاية في الصعوبة تصدى خلالها بحكمة واقتدار للمخاطر المحدقة التي أحاطت بمصر.

تابع مواقعنا