الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد صبحي: المشير طنطاوي كان أحد أعمدة نصر مصر في الربيع العربي

محمد صبحي والمشير
فن
محمد صبحي والمشير طنطاوي
الثلاثاء 21/سبتمبر/2021 - 04:28 م

أشاد الفنان محمد صبحي بدور المشير طنطاوي، في ثورات الربيع العربي، مؤكدًا أنه يرجع له الفضل، في نصرة مصر ودعمها في هذه الفترة، مشيرًا إلى أنه كان رجلًا وطنيًا عظيمًا، مخلصًا في عمله، وفي انتمائه لوطنه الحبيبة مصر، داعيًا الله أن يغفر له ويرحمه، ويجعل عمله في ميزان حسناته.    

وتحدث الفنان محد صبحي في تصريح خاص لـ القاهرة 24، قائلًا: «مصر فقدت رجلًا حقيقيًا، ووطنيًا عظيمًا أخلص وترفع في كل شيء للحفاظ على وطنه، قدم إنجازات كثيرة خلال مشوراه، كان أحد الأعمدة لوصول مصر لبر الأمان ونصرتها في ثورات الربيع العربي، ظل وطنيًا وترفع عنها بكل ما لديه.. ربنا يرحمه ويغفر له، وتعازينا للأسرة وللمصريين جميعًا».

وفاة المشير طنطاوي

ورحل عن عالمنا صباح اليوم، المشير محمد حسين طنطاوي، عن عمر ناهز الـ 85 عامًا، بعد معاناة كبيرة مع المرض، ليرحل تاركًا خلفه أعمالًا كثيرة يسجلها له التاريخ في دوره الوطني لخدمة الوطن، وإخلاصه في عمله ومساندته لمصر والمصرييين طوال حياته.

محمد صبحي 

وفي سياق منفصل، يستعد الفنان محمد صبحي لطرح أحدث مسرحياته التي تحمل اسم «نجوم الظهر»، الذي من المقرر عرضها خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويشارك في مسرحية «نجوم الظهر»، عدد كبير من نجوم الفن، منهم الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز، عبد الرحيم حسن، ندى ماهر، ميرنا زكي، حمدي السيد، جيهان قمري.

تابع مواقعنا