الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تغريم مرتضى منصور 200 ألف جنيه بتهمة سب وقذف هاني العتال

مرتضى منصور وهاني
حوادث
مرتضى منصور وهاني العتال
الثلاثاء 21/سبتمبر/2021 - 04:24 م

أصدرت محكمة شمال الجيزة الابتدائية، اليوم الثلاثاء، حكمها في القضيتين رقمي 414، 415 لسنة 2020 تعويضات بأن ألزمت مرتضى منصور رئيس النادي الزمالك الأسبق بدفع مبلغ 200 ألف جنيه كتعويض عن بعض وقائع السب والقذف.


وقالت المحكمة في منطوق حكمها: اليوم الثلاثاء الموافق 21 سبتمبر 2021 أصدرت محكمة شمال الجيزة الابتدائية، الدائرة 12 تعويضات حكمها في القضيتين رقمي 414، 415 لسنة 2020 تعويضات إلزام السيد مرتضى أحمد منصور بأن يؤدي للسيد هاني مجدي حجاج وشهرته هاني العتال، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك للألعاب الرياضية مبلغ وقدره 200000 جنية ( مائتي ألف جنية، تعويضه مدنيا عن بعض وقائع وعبارات السب والقذف الموجه من المذكور للسيد هاني العتال وأسرته. –حسب ما ذكره مكتب كمال شعيب المحامي.


وفي شهر يوليو الماضي، غرمت محكمة الهرم مرتضى منصور في دعويين منفصلتين بـ 10 آلاف جنيه لكل دعوى، وتعويضا مدنيا مؤقتا 501 جنيه على سبيل التعويض المدني المؤقت، وألزمته بالمصاريف ومبلغ خمسين جنيها أتعاب المحاماة.

مرتضى منصور


ورد هاني العتال نائب رئيس نادي الزمالك السابق تعليقا على تلك الأحكام بما يؤكد احترامه الشديد والكامل لأحكام القضاء المصري الشامخ، وحفاظا منه على استقرار القلعة البيضاء الفترة الحالية، وأنه ملتزم الصمت لأنه يعي صعوبة المرحلة التي يمر بها النادي.


وفي أحكام سابقة، قضت الدائرة 2 جنح اقتصادية برئاسة المستشار شريف عماد الدين وعضوية المستشارين احمد عبد الرحمن وإبراهيم الريس وعمرو طنطاوي في وقت سابق في القضية رقم 104 لسنة 2021 جنح اقتصادية براءة محسن حافظ إسماعيل المستشار القانوني السابق لنادي الزمالك في القضية المرفوعة عليه من مرتضي احمد منصور ورفض الدعوى المدنية، وقررت المحكمة إحالة الدعوي المدنية المقامة من محسن حافظ إلى المحكمة المختصة.

تابع مواقعنا