رئيس التحرير
محمود المملوك

أسعار هيونداي أكسنت HCI مويل 2022 بالسوق المحلي

سيارة هيونداي اكسنت HCI
سيارة هيونداي اكسنت HCI

هيونداي اكسنت HCI موديل 2022 أحد الطرازات السيدان المتوفرة في سوق السيارات المحلي، حيث تطرحها شركة جي بي غبور أوتو، الوكيل الرسمي لـ علامة هيونداي الكورية في مصر. ومن خلال هذا التقرير إليكم نبذة عن المواصفات القياسية للسيارة، بالإضافة إلى أسعارها الرسمية في مصر.

 

مواصفات هيونداي اكسنت HCI موديل 2022

حيث يزخر طراز هيونداي اكسنت HCI موديل 2022 بمواصفات عديدة، الأمر الذي ساهم في حصده لمراكز متقدمة ضمن مبيعات السيارات السيدان في السوق المحلي. وذلك وفقًا للإحصائيات الصادرة عن مجلس معلومات سوق السيارات "أميك"، ومن خلال السطور التالية إليكم أهم المواصفات القياسية بالسيارة:

طراز هيونداي اكسنت HCI

المحرك ومنظومة القوة

في هذا الصدد، تعتمد سيارة اكسنت HCI على محرك رباعي الأسطوانات، بسعة بلغت نحو 1400 سي سي، قادر على توليد قوة قدرها 66 حِصانًا، مع عزم دوران 132 نيوتن/ متر. علاوة على أن "الموتور" يتصل بناقل حركة أتوماتيك مكون من 6 سرعات.

وسائل الحماية

فيما تحتوي السيارة على بعض تجهيزات الأمان والسلامة، ومن أبرزها خاصية مانع تشغيل المحرك، بالإضافة إلى مصباح الشبورة الأمامي، وأحزمة أمان أمامية.

التجهيزات والكماليات

بينما تزخر اكسنت HCI موديل 2022 بكماليات خارجية مميزة مثل الجنوط مقاس 15 بوصة، مصابيح أمامية بإضاءة الهالوجين، مرايات جانبية تعمل كهربائيًا، علاوة على وجود زجاج مُعتم خلفي، وإشارات بالمرايات الجانبية.

أما من ناحية الكماليات الداخلية القياسية فجاءت اكسنت HCI مع تكييف هواء ذات تحكم يدوي، شاشة وسائد مقاس 3 بوصات، نظام بلوتوث للهواتف المحمولة، مخرج كهرباء 12 فولت، مع مفتاح ريموت. علاوة على وجود عجلة قيادة متعددة المهام، وراديو FM.

سعر هيونداي اكسنت HCI

من جهته أعلن وكيل هيونداي في مصر عن القائمة السعرية الرسمية لـ طراز ACCENT HCI موديل 2022، والتي جاءت على النحو التالي:

  • الفئة الأولى: 260 ألف جنيه.
  • الفئة الثانية: 280 ألف جنيه.
  • الفئة الثالثة: 280 ألف جنيه.
  • الفئة الرابعة: 300 ألف جنيه.

جدير بالذكر أن الأسعار سالفة الذكر يمكن أن يطرأ عليها تغييرات سعرية سواء بالزيادة أو النقصان، وذلك يرجع إلى عوامل عديدة أبرزها تغيير سعر صرف العملات الأجنبية أمام الجنيه المصري، بالإضافة إلى ارتفاع مصاريف شحن للسيارات، وفضلًا عن قلة المعروض أمام حجم الطلب على السيارة.

عاجل