الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إحالة العاملين بـ 5 مراكز شباب للتحقيق لتغيبهم عن العمل بالقليوبية

لجنه من الشباب والرياضة
محافظات
لجنه من الشباب والرياضة بالقليوبية لمتابعه المراكز
الثلاثاء 21/سبتمبر/2021 - 05:17 م

كلف الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، محمد عبد العزيز مدير إدارة خدمة المواطنين بالمديرية، ومحمد محمد إمام من العاملين بالإدارة، بمتابعة عدد من مراكز الشباب في نطاق إدارتي طوخ وبنها. 

شملت المتابعة مراكز شباب الحصة وكفر الحصة، وبينت اللجنة أن المراكز مُغلقة في أوقات العمل الرسمية، كما تمت مُتابعة مراكز شباب الإصلاح الزراعي ببنها والمنشية وكفر أبو ذكري، وقد وُجدت المراكز مفتوحة وتمارس نشاطها في ظل غياب عدد من العاملين بها.

كما شملت الجولة، متابعة مراكز شباب عزيز وبدوي وكفر الجزار وبقيرة وكفر بطا وبطا، ووجدت المراكز مفتوحة وتُمارس نشاطها بشكل كامل، في ظل اتباع الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا، إضافة إلى تفقد إنشاء حمام السباحة الخاص بمركز شباب كفر بطا، ورفع تقرير المتابعة للدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، والذي أمر بإحالة العاملين المُتغيبين للشؤون القانونية للتحقيق، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك.

في سياق آخر استقبل الدكتور ناصر الجيزاوي، القائم بأعمال رئيس جامعة بنها، والدكتور تامر سمير نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم والطلاب، محمود جمال محمد لاعب منتخب مصر للمواي تاي، والطالب بالفرقة الثالثة بكلية التربية الرياضية، والحاصل على المركز الأول والميدالية الذهبية في بطولة النخبة الدولية للمواي تاي، والتي أقيمت في مدينة السليمانية بالعراق، وذلك بحضور الدكتور خالد عيسوي، منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة.

قدّم الجيزاوي التهنئة للاعب على ما حققه من نتائج رفعت اسم مصر عالميًا خلال فعاليات البطولة، مشيرًا إلى أننا فخورون بمثل هذه النماذج المشرفة من أبناء وشباب جامعة بنها.

تابع مواقعنا