رئيس التحرير
محمود المملوك

بشرى عن إلهام شاهين: أجدع ست في مصر

بشرى
بشرى

حرصت النفانة بشرى، على مدح الفنانة إلهام شاهين التي نُصبت الرئيسة الشرفية لحفل أيام القاهرة للدراما العربي، الذي أُقيم في دار الأوبرا المصرية بالقاهرة يوم الأحد الماضي.

وقالت بشرى في تصريحاتها لـ القاهرة 24، إنها تحب الفنانة إلهام شاهين للغاية، واصفةً إيها بـ: أجدع ست في مصر، حيث أشارت بشرى أن إلهام شاهين تحرص دائمًا على حضور جميع المهرجانات والفعاليات، وتدعم الشباب وتشاركهم وتحرص على اكتشاف المواهب الجديدة.

كما كشفت بشرى عن تطورات فيلمها الجديد معالي ماما، حيث كشفت أنهم انتهوا من التصوير، ومن المقرر الانتهاء من مراحل المونتاج قريبًا كي يكون جاهزًا للعرض في السينمات.

وقالت بشرى عن الفيلم إنه مناسب لجميع الفئات العمرية، ويستطيع كل أفراد العائلة مشاهدته، الأطفال والكِبار، حيث يناقش قضية هامة وهي فكرة التنشئة الاجتماعية وتربية الأم لأبنائها بطريقة سليمة في ظل نجاحها في العمل وحفاظها على شكلها الاجتماعي فيه.

أسرة فيلم معالي ماما

ويشارك في فيلم معالي ماما، عدد كبير من الفنانين بجانب بشرى، ومنهم محمود الليثي، سامي مغاوري، الطفل سوري، الطفلة نور إيهاب، أحمد سالم، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف نادر صلاح الدين وإخراج أحمد نور.