الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد الفشل في العثور على جثتها.. صلاة الغائب على عروس سوهاج غرقت في مياه النيل | فيديو

فتاة سوهاج المتوفية
محافظات
فتاة سوهاج المتوفية غرقا في مياه النيل
الثلاثاء 21/سبتمبر/2021 - 06:56 م

أدى عشرات الأهالي منذ قليل، صلاة الغائب على الفتاة التي لقيت مصرعها غرقًا في مياه النيل الملقبة بـ عروس سوهاج بدائرة مركز طما شمال المحافظة، بعد أن فشلت فرق الإنقاذ في العثور على جثتها، داخل مياه النيل.

استمرت عمليات البحث 12 يومًا متواصلة، منذ لحظة الغرق وتم استقدام فريق من الغطاسين المتخصصين، إلا أنه فشل في العثور على جثة الفتاة، ما دعا أسرتها تقرر إزاء صلاة الغائب عليها بجوار مياه النيل محل الواقعة.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا من مركز شرطة طما يفيد بغرق شخصين، في مياه أثناء خروجهما للتنزه بدائرة المركز.

بالانتقال والفحص تبين، غرق كل من «نصري. م»، 18 عامًا، و«نصرة.ح.ق»، 17 عامًا، خطيبة شقيقه، يقيمان بدائرة المركز، أثناء خروجهما للتنزه، برفقة أهليهما، أثناء وجودهما على حافة النيل انزلقت قدميهما ولقيا مصرعهما غرقًا.

وتبين من خلال الفحص أنه أثناء وجود المذكورة عل  حافة المياه انزلقت قدماها، وحاول شقيق خطيبها إنقاذها إلا أنه لقي مصرعه غرقًا معها.

تم انتشال جثة الشاب، وتم تكثيف البحث داخل مياه النيل، بالاشتراك مع فريق من الغطاسين، الذين تم الاستعانة بهم من محافظة الشرقية ومدينة المنصورة، للبحث داخل مياه النيل على مدار 12 يومًا متواصلة، للعثور على جثة الفتاة وانتشالها، إلا أن جميع محاولات البحث باءت بالفشل.

تابع مواقعنا