الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لحظة سقوط سيارة محملة بالكتب المدرسية في ترعة المريوطية بالجيزة | فيديو

حادث سيارة
تعليم
حادث سيارة
الثلاثاء 21/سبتمبر/2021 - 08:29 م

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يرصد لحظة سقوط سيارة محملة بالكتب المدرسية في ترعة المريوطية في محافظة الجيزة.

في وقت سابق، كشفت التحريات الأولية في واقعة سقوط سيارة نصف نقل محملة بكتب دراسية بترعة المريوطية أمام كوبري سقارة في منطقة البدرشين، أنه حدث نتيجة السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة بيده؛ ما أدى إلى سقوط السيارة بترعة المريوطية.

فيما استعجلت جهات التحقيق تحريات الأجهزة الأمنية، لكشف ملابسات وتفاصيل الواقعة، حيث أسفر سقوط السيارة عن إصابة شخصين، وتم إنقاذهما من الغرق ونقلهما إلى المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقت غرفة النجدة بمحافظة الجيزة بلاغًا بشأن سقوط سيارة في ترعة المريوطية بمنطقة البدرشين، حيث انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين أن الحادث أسفر عن إصابة شخصين، وتم نقلهما إلى المستشفى، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

على صعيد آخر، تلقت الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة بلاغًا يفيد بنشوب حريق هائل في منطقة مدينة نصر، وعلى الفور تم الدفع بسيارات إطفاء وبينت المعاينة المبدئية أن الحريق نشب في منطقة إزالات لعقارات في مدينة نصر، كما تمت السيطرة على الحريق دون أي خسائر بشرية.

تابع مواقعنا