الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجوم الفن يشاركون في مؤتمر مناهضة العنف ضد المرأة

بشرى
فن
بشرى
الثلاثاء 21/سبتمبر/2021 - 10:05 م

يستعد نجوم الفن وعلى رأسهم بشرى وتارا عماد وسيد رجب بالإضافة إلى العديد من نجوم المجتمع والناشطين في مجال حقوق المرأة ومنهم الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة، لحضور المؤتمر الختامي لمشروع مناهضة العنف ضد المرأة لتحقيق حرم جامعي آمن للجميع.

ويقام المؤتمر برعاية جامعة القاهرة والمركز الثقافي البريطاني والاتحاد الأوروبي يوم الخميس 23 سبتمبر الساعة 10 صباحًا حتى 4 مساءً في جامعة القاهرة.

فاعاليات المؤتمر الختامي

ويشهد المؤتمر العديد من الفعاليات في المؤتمر الختامي ومنها عرض إنجازات المشروع علي مدار 3 سنوات والتحديات التي واجهته ومدى نجاحه في زيادة الوعي بقضايا العنف ضد المرأة وكيفية مواجهتها قانونيًا واجتماعيًا، بالإضافة إلى ندوة حول أهمية مناهضة العنف ضد المرأة ومدى ارتباطها بأهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة تديرها نهاد أبو القمصان.

ويحضر الحفل الختامي كل من رئيس جامعة القاهرة ومديرة المجلس الثقافي في مصر ورئيس وفد الاتحاد الأوروبي في مصر ورئيس المجلس القومي للمرأة بالإضافة إلى سفير المملكة المتحدة بجانب نجوم الفن.

المسيرة الفنية للفنانة بشرى

بدأت بشرى مسيرتها الفنية من خلال المسلسل الكوميدي شباب أون لاين في عام 2002، وكان أول ظهور سينمائي لها مع المخرج يوسف شاهين من خلال فيلم إسكندرية نيويورك وشاركت بعده في أفلام كثيرة منها ويجا، لعبة الحب، عن العشق والهوى وحققت نجاحا كبيرا في وقت قصير

وكانت آخر أعمال الفنانة بشرى مسلسل فارس بلا جواز ومسلسل الاختيار 2 ومسلسل زينة ومسلسل القمر آخر الدنيا ومسلسل وادي الجن  وتدور أحداثه حول رحلة استكشافية يقوم بها أربعة شباب ويجبروا على الدخول إلى عالم سفلي تسيطر عليه قوى خفية ويحاولون الهرب للنجاة بحياتهم المسلسل من إخراج حسام الجوهري وتأليف عمر خالد.

تابع مواقعنا