الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لحظة القبض على المتهمين بـ اختطاف طفلة منشأة سلطان في المنوفية │ فيديو

المتهمان
محافظات
المتهمان
الثلاثاء 21/سبتمبر/2021 - 09:41 م

نشر مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لحظة القبض على المتهمين باختطاف طفلة منشأة سلطان التابعة لمركز منوف بمحافظة المنوفية، وظهر في الفيديو رجل وسيدة، المتهمين، بارتكاب واقعة الاختطاف وحاول كل منهما رمي التهمة على الآخر.

القبض على المتهمين في واقعة اختطاف طفلة منشأة سلطان 


ربط بعض الأهالي أيدي المتهم باختطاف طفلة منشأة سلطان، وسأله الأهالي عن الواقعة وخطفهم لطفلة، وأشار إلى أنه من بلد مجاور للقرية، ووقف لسيدة بالتوكتوك وطلبت منه توصيلها للوحدة الصحية، بعد أن تمر وتأخذ ابنتها وتعود للتوكتوك مرة أخرى، نافيًا علمه بأن الطفلة مخطوفة، وعن فراره من مكان الواقعة، أوضح أنها طلبت منه السرعة لتأخرها عن موعد عملها.

المتهمة في خطف طفلة منشأة سلطان تنكر الواقعة 

أنكرت المتهمة خطفها الطفلة أمام الأهالي، خلال الفيديو، كما أنكرت حديث المتهم، فيما سادت حالة من الاستياء بين الأهالي، مطالبين قوات الأمن بالتحقيق السريع في الواقعة، ومعرفة من وراء المتهمين، وما الغرض من سرقة الطفلة الصغيرة.

شاهد عيان يروي واقعة اختطاف طفلة منشأة سلطان 


أوضح شاهد عيان لـ القاهرة 24 أنه عند سماع الأهالي الاستغاثة هرولوا وراء التوك توك للقبض عليه، واستعانوا ببعض الأهالي الموجودين في طريق التوكتوك لإيقافه، ونجح أهالي منشية سلطان التابعة لمركز منوف من القبض على الخاطفين وبحوزتهم الطفلة، وانهالوا عليهم ضربًا وطلبوا الشرطة للحضور إلى مكان الواقعة.

تابع مواقعنا