الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تبديل ركلات الجزاء.. بدر بانون يعيد إلى الأذهان أحداث نهائي يورو 2020

بدر بانون
رياضة
بدر بانون
الثلاثاء 21/سبتمبر/2021 - 10:28 م

أعاد المغربي بدر بانون نجم دفاع فريق الأهلي، إلى أذهان مشجعي كرة القدم أحداث نهائي يورو 2020، بلقطة جديد في مباراة السوبر المصري التي خاضها فريقه اليوم الثلاثاء ضد نظيره طلائع الجيش.

وخسر فريق الأهلي لقب السوبر المصري اليوم على يد نظيره طلائع الجيش، وذلك بعد اللجوء إلى ركلات الترجيح والتي انتهت بفوز الطلائع بنتيجة 3-2.

وقام بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، بتبديل في نهاية الشوط الإضافي الثاني بدخول بدر بانون بدلا من حمدي فتحي، وذلك من أجل أن يقوم النجم المغربي بتسجيل إحدى ركلات الجزاء.

وكانت المفاجأة أن بدر بانون أضاع ركلة جزاء للأهلي من ضمن الركلات الثلاثة التي أضاعها لاعبو المارد الأحمر، ليخيب ظن الجميع وأولهم مدربه الذي أصر على نزوله لتسجيل الركلة.

وبإضاعته لركة الجزاء الجزاء أعاد بدر بانون إلى الأذهان نهائي بطولة يورو 2020، بين منتخبي إيطاليا وإنجلترا، حيث قام جاريث ساوثجيت بتبديلين في اللقاء بنزول كل من جادون سانشو وماركوس راشفورد لتسجيل ركلات الجزاء، عندما تم اللجوء إلى الركلات، ولكن أضاع الثنائي ركلتين وخسر منتخب بلادهم البطولة.

تبديلات إنجلترا

كما حدثت واقعة مشابهه أيضا منذ عدة أيام، والتي كانت خلال مباراة وست هام ومانشستر يونايتد في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث أوقف ديفيد مويس مدرب الهامرز اللقاء لنزول مارك نوبل لاعب الفريق في الدقائق الأخيرة من أجل تسجيل ضربة جزاء وأضاعها ليخسر الفريق بنتيجة 2-1.

وست هام ومانشستر
تابع مواقعنا