السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صابرين تكشف سبب موافقتها على المشاركة في فيلم عروستي

صابرين
فن
صابرين
الثلاثاء 21/سبتمبر/2021 - 10:54 م

عبرت الفنانة صابرين عن سعادتها بالمشاركة في فيلم عروستي، والذي من المقرر طرحه في دور العرض السينمائي غدا الأربعاء، 22 سبتمبر الجاري.

وقالت صابرين في تصريح خاص لـ القاهرة 24: فيلم عروستي، تجربة جديدة لايت كوميدي، وسعيدة بالتعاون مع طاقم عمل الفيلم على رأسهم المخرج محمد بكير، المنتج إيهاب السرجاني، الفنان أحمد حاتم، الفنانة جميلة عوض.

وكشفت صابرين السبب وراء موافقتها على فيلم «عروستي»، قائلة: دوري مختلف ولما قرأته حبيته ووافقت عليه، والجديد فيه هو تقديم الأم الصديقة اللي لازم تكون قريبة من أبنائها وأزواجهم أيضا، وحاولنا تسليط الضوء على تلك القضية.

تفاصيل العرض الخاص لفيلم عروستى

وأقيم أمس الثلاثاء العرض الخاص لفيلم عروستي بإحدى سينمات منطقة الشيخ زايد، وحرص على حضوره أبطال الفيلم، ومن أبرز الحضور: جميلة عوض، بشرى، صابرين، مروان يونس وزوجته ووالدته، إسلام إبراهيم، مصطفى درويش، هند عبد الحليم، بوسي شلبي، مريهان حسين، المؤلف مصطفى البربري، زينب غريب، وآخرين.

وغاب بطل الفيلم، الفنان أحمد حاتم عن العرض الخاص، بسبب سفره لمدينة دبي، ولكنه شارك أبطال الفيلم الاحتفالية من خلال ظهوره في لايف مع الفنانة بشرى.

وفيلم عروستي بطولة أحمد حاتم، وجميلة عوض، صابرين، محمود البزاوي، وزينب غريب، ومروان يونس، من تأليف مصطفى البربري، وإخراج محمد بكير وتدور قصه الفيلم في إطار رومانسي.

تابع مواقعنا