الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد 26 عاما.. كيف رد طلائع الجيش الجميل لـ المشير طنطاوي يوم وفاته؟

تتويج طلائع الجيش
رياضة
تتويج طلائع الجيش
الثلاثاء 21/سبتمبر/2021 - 11:45 م

عاش لاعبو نادي طلائع الجيش، بعد التتويج باللقب الأول في تاريخ النادي العسكري، لحظات تاريخية، بلقب كأس السوبر المصري على حساب النادي الأهلي.

النادي العسكري، تُوج باللقب الأول في تاريخه، بعد الفوز على النادي الأهلي بنتيجة 3-2، بركلات الجزاء، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي للمباراة، بالتعادل السلبي.

طلائع الجيش يرد جميل المشير طنطاوي

وفي يوم رحيل المشير محمد حسين طنطاوي، القائد العام السابق للقوات المسلحة، والذي تأسس في عهده نادي الجيش المصري، المسمى لاحقًا بـ طلائع الجيش، استطاع لاعبو الفريق رد الجميل لمؤسس الفريق.

واستطاع لاعبو طلائع الجيش، تخليد اسم وذكرى المشير طنطاوي، بالتزامن مع كتابة اسم النادي بحروف من ذهب، بعدما جاء التتويج الأول في نفس يوم رحيل المشير.

صور طنطاوي في التتويج

حرص لاعبو طلائع الجيش، على ارتداء القمصان التي تحمل صورة المشير محمد حسين طنطاوي، الذي رحل عن عالمنا اليوم الثلاثاء.

تتويج بعد 26 عامًا

واحتاج النادي العسكري، إلى 26 عامًا منذ إنشائه، لتحقيق اللقب الأول في تاريخ النادي، حيث تأسس نادي الجيش المصري عام 1995.

وتأسس نادي طلائع الجيش تحت مسمى نادي الجيش المصري، قبل أن يتم تعديل الاسم إلى طلائع الجيش عام 2004، بعد صعود النادي إلى الدوري الممتاز، لأول مرة بعد 9 سنوات من إنشائه.

الجدير بالذكر، أن نادي طلائع الجيش، لم يتعرض للهبوط إلى دوري القسم الثاني، منذ صعوده للمرة الأولى قبل 17 عامًا.

وخاض طلائع الجيش، مباراته الأولى في كأس السوبر، فيما خاض الأهلي مباراته رقم 15 في بطولة السوبر المصري، حيث نجح المارد الأحمر في خطف اللقب في 11 مناسبة سابقة من أصل 14 مشاركة، بفارق 7 ألقاب عن الفارس الأبيض، أقرب منافسيه.

تابع مواقعنا