الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على تفاصيل وموعد حفل بلاك تيما في ساقية الصاوي

فرقة بلاك تيما
فن
فرقة بلاك تيما
الثلاثاء 21/سبتمبر/2021 - 11:54 م

تستعد فرقة بلاك تيما لإحياء حفل غنائي جديد على مسرح قاعة النهر بساقية عبد المنعم الصاوي، في تمام السادسة من مساء السبت الموافق 9 أكتوبر.

ومن المقرر طرح تذاكر الحفل عبر منصاتها الإلكترونية خلال الأيام القليلة المقبلة بجانب طرح التذاكر في مقر الساقية بالزمالك. 

تفاصيل حفل بلاك تيما

يقدم ثلاثي الفرقة أمير وبحر وعبده باقة متنوعة من أغانيهم المحبّبة: بحار وكل مرة وإيه يعني وأخبار أهرام جمهورية ومقتطفات من أحدث ألبومات بلاك تيما لون الكاكاو، كما تقدم الفرقة مجموعة من أغنياتها القديمة بعد إعادة توزيعها التي تنال إعجاب الجمهور.

على جانب آخر، طرح فريق الغناء بلاك تيما أغنيته الجديدة عملنا اللي علينا بشكل فيديو كليب، منذ قليل، التي انتهت الفرقة من تسجيلها منذ عدة أشهر.

بلاك تيما

جدير بالذكر أن تأسس فريق بلاك تيما 2004 بنجومه أمير صلاح الدين، أحمد بحر ومحمد عبده، ونجح في تحقيق قاعدة جماهيرية عريضة بعد أن أقام العديد من الحفلات في مختلف الأماكن الثقافية في مصر.

كما نال العديد من الجوائز منها الميوزك أوورد للشرق الأوسط، شارك بلاك تيما في فيلم ألف مبروك عام 2009، طرح ألبوم بحار عام 2010، وطرح ألبومه الثاني بعنوان غاوي بني آدمين في شهر أبريل 2012، وحصل الفريق على جوائز الميما كأفضل فريق غنائي في الشرق الأوسط.

تابع مواقعنا