السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هاني سلامة: فيلم أنت عمري أصعب أفلامي نفسيا والأقرب لقلبي

هانى سلامة
فن
هانى سلامة
الأربعاء 22/سبتمبر/2021 - 12:26 ص

تحدث الفنان هاني سلامة، عن تجربته في فيلم أنت عمري، والذي عُرض عام 2005، وجسد خلال أحداثه شخصية يوسف الذي اكتشف أنه مُصاب بسرطان الدم، مشيرًا إلى أن الفيلم من أصعب الأفلام التي قدمها نفسيًا.

وقال هاني سلامة، في الجزء الثاني من حلقة صاحبة السعادة مع الفنانة إسعاد يونس: أنت عمري من أصعب الأفلام اللي مثلتها نفسيًا وداخليًا، لأن الفيلم كله قائم على التأثر.

هاني سلامة أضاف: يوسف كان لديه صراع وجمعه بنيللي كريم المرض، والزوجة ماكنش لها ذنب في الفيلم، هذا هو مثلث الصراع، فكان فيلم حلو جدًا، ومن وجهة نظري الشخصية إنه من أحلى الأفلام لخالد يوسف مش عشان أنا اللي مثلته، لكن الجو العام لم يكن سهلًا.

هاني سلامة

كما أشار إلى أن الفيلم كان صعبًا بسبب الموسيقى، والمؤثرات الصوتية الموجودة به، معقبًا: مود الكاميرا والمزيكا والأغاني الموجودة كانت مش سهلة، والأغاني دي حلوة جدًا، الفيلم ده المفروض إنه رومانسي تراجيدي، وهذا ثاني فيلم رومانسي تراجيدي، بعد حبيبي دائمًا، يعني فرق 30 سنة، والفيلم مثّل مصر في مهرجان القاهرة السينمائي، وتم تكريم نيللي كريم عليه.

فيلم أنت عمري

وكشف الفنان هاني سلامة عن أصعب المشاهد التي قدمها في الفيلم قائلًا: الأفلام اللي فاتت كانت فيها تمثيل، وكان أنت عمري به عمق تمثيلي، ومن أصعب المشاهد لما بيعرف أنه مُصاب بسرطان الدم، ولما بيرجع للبيت في الغردقة، وهو يُخبر زوجته أيضًا، ويحدثها عن مرضه كان مشهدًا صعبًا، والفيلم كان بالنسبة لي متعب جدًا داخليًا، ومن الأفلام القريبة لقلبي.

تابع مواقعنا