الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مستشار رئيس برشلونة: تشافي الأقرب بقائمة المرشحين لتدريب البارسا

كومان
رياضة
كومان
الأربعاء 22/سبتمبر/2021 - 12:32 ص

تحدث إينريك ماسيب، مستشار خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني عن بعض التطورات الهامة حول مستقبل الهولندي رونالد كومان مدرب الفريق الأول بالنادي الكتالوني، والذي بات قريبًا من الرحيل عن مهمته التدريبية.

وقال ماسيب، في تصريحات تليفزيونية: لا أريد أن أدافع عن أداء يوم أمس، لكن اللاعبين قاتلوا، الخصم كان دفاعيًا للغاية بعد تسجيلهم هدفًا مبكرًا، وما دام المدرب حاليًا في وظيفته، فلأنه يملك ثقتنا.

مستشار خوان لابورتا أضاف: كما قلنا خلال الحملة، مستقبل المدرب يرتكز على النتائج والأداء، لا يوجد أحد يشك بكومان من الإدارة كما يدور الحديث من الصحافة.

كما تابع: هناك بيئة محيطة بكومان تنظر لكل الأمور بسلبية، كما أن هناك أشخاص من بيئة كومان لا يساعدون على جعل الأمور سهلة، وأنا لا أشير هنا إلى أسرته، أو وكيل أعماله.

فيما استطرد: هناك تصور أن هناك صراعًا بين كومان ولابورتا، والحقيقة أن العلاقة بينهما ودية للغاية، ولكن كما أكدت في ما سبق أن هناك بيئة سلبية محيطة بكومان.

واختتم: هناك قلق حاليًا بسبب النتائج والمباريات بالتأكيد، لابورتا يملك كومان كمدرب حاليًا، ولكنه يعلم أن تشافي سيصبح يومًا ما مدربًا للبارسا، ولن أنفي أن تشافي قد يكون مدربًا لبرشلونة في عهد لابورتا.

تابع مواقعنا