الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد إمام يبدأ تصوير فيلم عمهم مع أمينة خليل في هذا الموعد

محمد إمام
فن
محمد إمام
الأربعاء 22/سبتمبر/2021 - 09:49 ص

يستعد الفنان محمد إمام، لبدء تصوير فيلمه الجديد الذي يحمل عنوان عمهم، وتشاركه في بطولته الفنانة أمينة خليل، وإخراج حسين المنباوي.

القاهرة 24 علم من مصادر خاصة، أن المخرح حسين المنباوي، قرر انطلاق التصوير الشهر المقبل، بعد الانتهاء من التحضيرات النهائية للعمل الذي يعكف عليه خلال الفترة الحالية من مُعاينة أماكن التصوير.

فريق عمل فيلم عمهم

أشار المصدر إلى أن العمل في تصوير المشاهد الداخلية سيبدأ داخل مصر، لكن هناك أيضًا مشاهد خارجية في أكثر من دولة جارٍي الاستقرار عليهم خلال الفترة الحالية مع شركة الإنتاج.

تدور أحداث فيلم عمهم في إطار رومانسي أكشن، والعمل من  بطولة محمد إمام، أمينة خليل، سيد رجب وعدد آخر من النجوم، تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي.

أعمال محمد إمام

على جانب آخر، يعد مسلسل النمر، آخر أعمال الفنان محمد إمام الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، وحقق العمل نجاحًا جماهيرًا كبيرًا، وتدور أحداثه حول قصة شاب صعيدي أصبح عليه ثأر، فما كان أمامه إلا أن يهرب من الموت، ويتجه إلى مدينة القاهرة للعيش بسلام هناك، ويمر بالعديد من المواقف الصعبة في جو من التشويق.

مسلسل النمر يضم العديد من الفنانين منهم هنا الزاهد، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، نرمين الفقي، أحمد خالد صالح، محمد رياض، ولاء الشريف، أحمد عبد الله محمود، محمود حافظ، ومحمد مهران، إشراف عام حسام شوقي، تأليف محمد صلاح العزب، إخراج شيرين عادل، ومن إنتاج سنرجي تامر مرسي.

تابع مواقعنا