الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ملابس سوداء وسكين بلاستيك.. تفاصيل مصرع طفلة بسبب مقلب شباب وسط الظلام بكرداسة | فيديو

طفلة ناهيا
حوادث
طفلة ناهيا
الأربعاء 22/سبتمبر/2021 - 10:21 ص

جريمة مأساوية دارت أحداثها في قرية ناهيا التابعة لمركز كرداسة، وهي 5 أطفال كانوا يؤدون مقالب، لينتهي الأمر بمصرع طفلة مريضة قلب بالصدمة والخوف.

القاهرة 24 التقط بثًا مباشرًا داخل القرية، كشف خلاله أحد جيران الضحية التفاصيل.

مع دقات الثامنة والنصف مساء، داخل قرية ناهيا التابعة لمركز كرداسة، وأثناء انقطاع التيار الكهربائي الذى استمر ما يقرب من خمس ساعات، كان 5 أطفال يؤدون مقالب واستغلوا انقطاع التيار الكهربائي، وكانوا يرتدون ملابس سوداء وأغطية سوداء على الرأس، ويقفون في الظلام الدامس، في أحد شوارع القرية، ممسكين سكاكين بلاستيكية.

وقفوا على ناصية الشارع في انتظار قدوم ضحيتهم، لتظهر أمامهم طفلة لم يتعدى عمرها 12 عامًا، ولكن من سوء الحظ أنها مريضة قلب وتتلقى العلاج، وعندما وصلت أمامهم أخافوها، لم تتحمل الملقب، فالمكان كان مظلمًا بسبب انقطاع التيار الكهربائي، لتصرخ وتسقط على الأرض.

تفاصيل جريمة ناهية بكرداسة 

عقب سقوط الطفلة منى أرضًا، فر المتهمون، وأسرع أقارب الضحية ناحيتها وحملوها على دراجتهم النارية إلى أقرب صيدلية، وداخل الصيدلية أخبرهم الطبيب بأنها فارقت الحياة، وأبلغوا رجال المباحث بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وودع أهالي قرية ناهيا منذ قليل، جثمان الطفلة منى شاحوت، وتم دفنها في مقابر العائلة وسط دعوات للطفلة.

وقال شاهد عيان إن الطفلة مصابة بروماتيزم في القلب، ما تسبب في سرعة وفاتها، وأنها فقدت حياتها بعدما شاهدت طفلًا آخر مرتديًا قناعًا وممسكًا بسكين بلاستيك، وأكد شاهد العيان أن جميع الأطفال المتهمين والطفلة المتوفية من منطقة واحدة، وأنهم جيران وأن الواقعة لم يكن القصد منها الوفاة، لكنها جاءت بسبب اللهو والمزاح.

بلاغ بوفاة طفلة ناهية بكرداسة 

ورد بلاغ إلى قسم شرطة كرداسة من الأهالي، يفيد بمصرع طفلة لم تتجاوز الـ12 عامًا، وبالانتقال وفحص البلاغ، تبين أن الطفلة تدعى منى.ش، وأنها كانت تسير بالطريق أثناء انقطاع الكهرباء بقريتها في ناهيا، واختبأ 5 شباب وأخافوها، وتسبب ذلك في مصرعها بعدما أصيبت بسكتة قلبية.
وتم ضبط المتهمين، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

تابع مواقعنا