الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مياه أسيوط: تنفيذ 8 برامج تدريبية وورش عمل بتخصصات مختلفة

شركة مياه الشرب والصرف
محافظات
شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد
الأربعاء 22/سبتمبر/2021 - 10:24 ص

نظمت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، عِدة برامج تدريبية للارتقاء بالكفاءة الوظيفية للعاملين بالشركة بتخصصات مُتخلفة من مسار وظيفي، وبرامج Photo Shop وبرنامج Auto Cool وبرنامج EXecl، وبرنامج الأيزو، ضمانًا لجودة الأداء المعملي.

كما نفذت الشركة برنامجًا تدريبيًا لمسئولي السلامة والصحة المهنية، حفاظًا على سلامتهم من أي خطر قد يُصيبهم في بيئة العمل، ما يُعرض حياتهم للخطر باعتبارهم العمود الفقري للشركة وأساس البناء لكل جديد في العمل المؤسسي، فضلًا عن ورش العمل للتدريب على استخدام أجهزة قياس كمية الفاقد من المياه.

قال المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، إن نشاط المركز التدريبي وسعيه لتقديم عدد من البرامج التدريبية في تخصصات مُختلقة، من أجل تنمية المهارات المهنية لجميع أبناء الشركة العاملين، الأمر الذي سيعود مردوده على الأداء المؤسسي ومُستوى الخدمة المقدمة للمواطنين.

أضاف عبد الغفار أن البرامج التدريبية وورش العمل المُنفذة بصورة غير مُنقطعة، تُمكن العاملين بالشركة من إنجاز مهامهم المهنية من خلال ثقل مهاراتهم وإكسابهم أخرى جديدة، وتبادل الخبرات بين الكوادر الوظيفية المتباينة.

من جانبه، صرح إسلام حمدان، مدير الإدارة العامة للتدريب بأنه تم اجتياز عدد 25 مُتدرب لبرنامج المسار الوظيفي الإداري لوظيفة مدير عام، ورئيس قطاع، وعدد 8 مُتدربين لبرامج Photo Shop، وعدد 40 متدرب لبرنامجي Auto Cool  والـ EXecl، وعدد 20 متدرب لمعايير الجودة بالأيزو، وعدد 70 متدرب ببرامج مختلفة من معامل وصحة وتنمية بشرية وعدد 30 متدرب لبرامج السلامة والصحة المهنية وورش العمل الخاصة بالقياسات والفاقد، على أن يستكمل المركز التدريبي خططه التدريبية الموضوعة من أجل العاملين، والتي تسعى إلى استقطاب أكفأ الموارد البشرية للاستفادة منها.

تابع مواقعنا