الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مجلس الوزراء يقف دقيقة حدادًا على روح المشير طنطاوي قبل بدء اجتماع اليوم

المشير محمد حسين
سياسة
المشير محمد حسين طنطاوي
الأربعاء 22/سبتمبر/2021 - 11:10 ص

وقف أعضاء الحكومة في بداية اجتماع مجلس الوزراء، اليوم، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، دقيقة حدادًا على روح المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، ورئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة الأسبق.

نعى مجلس الوزراء الراحل الكريم، الذي وافته المنية فجر أمس، بعد مسيرة عطاء عطرة، وبعد رحلة عمل ونضال طويلة من أجل هذا الوطن العظيم.

أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أن الراحل، المغفور له بإذن الله، بذل قُصارى جُهده للحفاظ على الوطن ومُقدراته، لا سيما في الظروف العصيبة التي مرت بها البلاد في أعقاب ثورة 25 يناير2011، واستطاع بحنكته وصبره الوصول بالوطن إلى بر الأمان، وتحمل الكثير والكثير من الضغوطات برحابة صدر، وحكمة واسعة شهد بها الجميع.

يشار إلى أن الرئيس السيسي، أعلن الحداد الوطني الرسمي في البلاد لمدة 3 أيام على وفاة المشير محمد حسين طنطاوي، وإطلاق اسمه على على قاعدة الهايكستب العسكرية.

الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، نعى وفاة المشير محمد حسين طنطاوي، الذي وافته المنية صباح اليوم الثلاثاء، قائلًا: فقدتُ اليوم أبًا ومعلمًا وإنسانًا غيورًا على وطنه، كثيرًا ما تعلمت منه القدوة والتفاني في خدمة الوطن. 

تابع مواقعنا