السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أروى جودة عن أحدث جلسة تصوير لها: الناس قالت لي أنتِ هطيري؟

الفنانة أروى جودة
فن
الفنانة أروى جودة
الأربعاء 22/سبتمبر/2021 - 11:42 ص

حرصت الفنانة أروى جودة على حضور حفل أيام القاهرة للدراما العربية، الذي أُقيم في دار الأوبرا المصرية يوم الأحد الماضي، وكانت الفنانة إلهام شاهين هي الرئيس الشرفي له، وحضره عدد كبير من الفنانين.

وقالت الفنانة أروى جودة، في حوارها لـ القاهرة 24، إنها سعيدة لحضورها حفل أيام القاهرة للدراما العربية، وسعيدة لأن الفنانة إلهام شاهين هي الرئيسة الشرفية للمهرجان، مشيرةً إلى أنها سعيدة لأن المهرجان يحتوي على لمحة وفاء للفنانة دلال عبد العزيز وسمير غانم، من خلال جائزة فن الحب سمير ودلال، والتي كان من المقرر منحها للفنانة ميرفت أمين التي اعتذرت عن حضور الحفل.

كما تابعت أروى جودة إنها صديقة الفنانة إيمي ودنيا سمير غانم منذ الطفولة، مؤكدةً أنهما حاليًا في فترة إجازة ومن المنتظر أن يعودا للعمل قريبًا بعدما يستطيعا تخطي تلك الفترة الصعبة التي يمرا بها، متمنيةً أن يُخلدا اسم والديهما للأبد.

كما تحدثت أروى جودة عن مشاركتها في رمضان الماضي من خلال مسلسل حرب أهلية، بجانب الفنانة بشرى، الذي حقق نجاحًا كبيرًا وشاهده عدد كبير من الجمهور.

الفنانة أروى جودة

وعن تعاونها مع باسل خياط ويسرا في المسلسل: باسل لم يضربني، وأنا لم أخاف منه حيث كان يطمئنني أنه حذر في المشاهد، ولكن كنت أخاف من فكرة المشاهد التي تحتوي على العنف، أما يسرا كانت دائمًا تقول لي دائمًا أروى تعالي كلي.

وعلقت أروى جودة على جلسة التصوير الأخيرة لها، حيث قالت إنها تلقت العديد من التعليقات الكوميدية عليها، قائلةً: كان فيه تعليقات كتير بس من أكتر التعليقات الكوميدية لما الناس قالت لي أنتِ هطيري؟

تابع مواقعنا