الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

12 دقيقة رعبًا.. تفاصيل سرقة مجوهرات من داخل فيلا بـ الشيخ زايد | صور

سرقة فيلا خاصة بأكتوبر
حوادث
سرقة فيلا خاصة بأكتوبر
الأربعاء 22/سبتمبر/2021 - 12:22 م

تعرضت سيدة تدعى عزة الصاوي، للسرقة بالإكراه على يد لص تسلل إلى فيلتها بمدينة الشيخ زايد وهددها بالقتل، واستولى على مصوغات ومجوهرات بقيمة مليون جنيه وفر هاربًا، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

السيدة قالت في تصريحات لـ القاهرة 24، إن المتهم تسلل إلى فيلتها بمنطقة الشيخ زايد بأكتوبر ليلًا، حيث فوجئت بأصوات في الطابق العلوي، وعلى الفور توجهت لتعرف سبب الأصوات.

 

أمي في المستشفى وعايز فلوس.. تفاصيل سرقة فيلا خاصة بأكتوبر 

 

تابعت السيدة أنها عندما لاحظت المتهم، دخلت غرفة وأغلقت الباب على نفسها، حيث طلب منها اللص أموالًا قائلًا: والدتي في المستشفى عايز فلوس.. ولو صرختي هقتلك.

أضافت عزة أنها عاشت 12 دقيقة من الرعب داخل غرفتها بالفيلا، مشيرة إلى أنها اتصلت بأحد أفراد الأمن بالكامبوند وسمع الحوار الذي دار بينها وبين واللص، ولم يتمكن أمن الكمبوند من القبض عليه، وهرب المتهم بعد سرقة المجوهرات، وأمول من داخل الفيلا.

ولفتت السيدة إلى أن دخلت في حالة من الاكتئاب الشديد، جراء الحادث المؤسف الذي تعرضت له.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة الشيخ زايد، بلاغًا من سيدة تدعى عزة الصاوي أفادت فيه بتعرضها للسرقة بالإكراه، على يد لص تسلل إلى فيلتها وهي بداخلها بمفردها، وأثناء تجولها داخل الفيلا، شاهدت شخصًا يحمل سلاحًا مختبئا في الطابق العلوي من الفيلا، حاول الإمساك بها لكنها تمكنت من دخول غرفتها وغلقها، ولكنه حاول الدخول وهددها بالقتل في حالة الاستغاثة بالجيران ثم طلب منها أموالًا، واستولى على كل المجوهرات والمشغولات الذهبية، وفر هاربًا، وحمل المحضر رقم 2623 لسنة 2021  جنح زايد.

صورة من المسروقات 
الفيلا
أحد الأبواب 
صورة من المسروقات 
تابع مواقعنا