الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إزالة 379 حالة تعد على أملاك الدولة بـ كفر الشيخ | صور

إزالة التعديات على
محافظات
إزالة التعديات على أملاك الدولة 
الأربعاء 22/سبتمبر/2021 - 12:24 م

قال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إنه في إطار جهود الدولة في منع التعدي على الأراضي الدولة خاصة المستردة لها مرة أخرى، وعدم السماح بعودة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية، فقد عمل رؤساء المراكز والأحياء والقرى على المتابعة الدورية والمرور عليها.

أضاف محافظ كفر الشيخ أنه وجه بإزالة أي تعديات في المهد، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه كل على ممتلكات الدولة، مشددًا على رؤساء المدن بتقديم تقارير يومية الخاصة بهذا الشأن.

أكد محافظ كفر الشيخ، أنه تم تنفيذ 194 قرار استرداد أراضي الدولة، وأن إجمالي ما تم تنفيذه 379 منذ بدء الحملة حتى الآن، من بينهم 237 قرار مباني على مساحة 18767مترًا، و142 قرار زراعي على مساحة 168 فدان، و10قراريط و17 سهما.

إزالة التعديات على أملاك الدولة 

نوه بأن ذلك يتم بالتعاون مع مديرية الأمن، وبالتنسيق مع اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية بضرورة الحفاظ على أملاك الدولة وإزالة التعديات عليها وفرض هيبة الدولة على أراضيها.

إزالة التعديات على أملاك الدولة 

أشار محافظ كفر الشيخ، إلى أنه شدد بالتصدي بكل حسم لتعديات علي أملاك الدولة بكافة أشكالها دون تقصير أو تهاون لاسترداد حق الدولة، لافتًا إلى التنسيق بين كافة الجهات المعنية في هذا الشأن، وعلى رأسها مديرية الأمن ومراكز الشرطة التابع في نطاقها الإزالة.

إزالة التعديات على أملاك الدولة 
تابع مواقعنا