الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يعرض مطلع 2022.. تفاصيل مسلسل وعد الشيطان لـ عمرو يوسف وعائشة بن أحمد

عمرو يوسف وعائشة
فن
عمرو يوسف وعائشة بن أحمد
الأربعاء 22/سبتمبر/2021 - 12:34 م

كشفت الفنانة عائشة بن أحمد تفاصيل مشاركتها مع الفنان عمرو يوسف، في مسلسل جديد يحمل اسم وعد الشيطان، الذي أشارت إلى أنها سعيدة بتعاونها معه في عمل فني.

قالت عائشة بن أحمد، في تصريحاتها لكاميرا القاهرة 24، إنها سعيدة للتعاون معه في مسلسل من المقرر أن يتم عرضه عبر منصة شاهد الإلكترونية، مطلع العام المقبل، وهو يتكون من 6 حلقات.

تابعت الفنانة: العمل ينتمي لنوعية المسلسلات الرعب، مشيرةً إلى أن أفضل ما في العمل، هو التعامل مع الفنان عمرو يوسف الذي يحرص دائمًا أن يكون كل أبطال العمل في أفضل أداء لهم، والعمل يحتوي على أحداث لها علاقة بالسحر، ويلعب عمرو فيه دور رجل يقيم وعدًا مع الشيطان، وتتوالى أحداثه في إطار تشويقي.

استكملت عائشة بن أحمد: أنا أنهيت أكثر من 60% من تصوير وعد الشيطان، وهو تجربة هامة ومختلفة، ومن نوعية مسلسلات الرعب، وعمرو يوسف فنان يحرص أن يكون كل من في العمل مُتميزين، فهو فنان ليس أنانيًا.

عائشة بن أحمد وعمرو يوسف

في سياق آخر، يعود عمرو يوسف بهذا العمل للمسلسلات الدرامية، بعدما كان آخر أعماله هو مسلسل طايع، الذي عُرض له منذ عاميين في رمضان 2018، حيث لم تُكلل تجربة خالد ابن الوليد بالنجاح ولم يصور العمل، وكذلك مسلسل الملك، الذي أعلن أنه يشارك به في الموسم الرمضاني الماضي 2021، لم يرَ النور حتى هذه اللحظة.

تابع مواقعنا