الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يهدد بيرسى تاو بفسخ تعاقده حال انضمامه إلى منتخب جنوب إفريقيا

بيرسي تاو مع أمير
رياضة
بيرسي تاو مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي
الأربعاء 22/سبتمبر/2021 - 12:41 م

انتاب مسؤولو النادي الأهلي حالة من الغضب الشديد، بسبب تصرفات الجنوب إفريقي بيرسى تاو، الوافد الجديد إلي القلعة الحمراء، في ظل إصراره على السفر إلى بلاده للانضمام لـ منتخب جنوب إفريقيا، الذي يستعد لمواجهتي إثيوبيا 9 و12 أكتوبر المقبل، في التصفيات الإفريقية المؤهلة لـ بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

 

بيرسى تاو

 

سبب أزم بيرسى تاو مع النادي الأهلي

 

كشف مصدر داخل الأهلي لـ القاهرة 24 أن إدارة الكرة ترفض سفر اللاعب بيرسى تاو إلى جنوب إفريقيا، بسبب إصابته بتمزق في العضلة الضامة، وخضوعه لبرنامج تأهيلي لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية، ومن ثم المشاركة في مباريات الفريق.

 

 

أوضح المصدر أن سفر بيرسى تاو إلى جنوب إفريقيا، ومشاركته مع منتخب بلاده، قد يكلفه الرحيل عن النادي الأهلي، خصوصًا أنه تعرض للإصابة لأول مرة مع منتخب جنوب إفريقيا، علاوة على إخفاءه حقيقة إصابته عن الجهاز الطبي للقلعة الحمراء.

 

عرض مسؤولو الأهلي على اللاعب، إرسال التقرير الطبي الخاص بحالته إلى الجهاز الفني لمنتخب بلاده، والذي يؤكد صعوبة مشاركته في المباراتين المقبلتين في ظل حاجته لفترة تمتد إلى أسبوعين، من أجل المشاركة في التدريبات الجماعية، إلا أنه يتمسك بالسفر والانضمام لمعسكر المنتخب. 

 

بيرسى تاو

 

تعاقد الأهلي مع بيرسى تاو في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قادمًا من برايتون الإنجليزي، بناء على طلب من مواطنه بيتسو موسيماني، المدير الفني للمارد الأحمر.

 

موعد مباراة الأهلي ضد إنبي في كأس مصر


تجدر الإشارة إلى أن النادي الأهلي سيخوض مباراة قوية ضد فريق إنبي ضمن منافسات الدور الـ 16 من بطولة كأس مصر على ملعب “ستاد الإسكندرية”.

 

وستقام مباراة الأهلي ضد إنبي يوم السبت المقبل والموافق 25 سبتمبر 2021 في تمام الساعة 7:00 مساءًا بتوقيت القاهرة والساعة 8:00 مساءًا بتوقيت الرياض.

 

كما تنقل قناة  أو تايم سبورت مباراة الأهلي ضد إنبي، ويمكنك معرفة تردد قناة أون تايم سبورت On Time Sport لمشاهدة مباراة الأهلي ضد إنبي عببر الرابط التالي اضغط هنا.

 

الأهلي ضد إنبي

 

 

تايع ملعب القاهرة 24 لمعرفة أخر الأخبار الكرة المحلية والعالمية كذلك أخبار الرياضة بشكل عام، حيث نسعى لتوصيل كافة المعلومات والخدمات للمشجع المصري والعربي.

تابع مواقعنا