الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كأس مصر تهدد استمرار موسيماني مع الأهلي

موسيماني المدير الفني
رياضة
موسيماني المدير الفني للأهلي
الأربعاء 22/سبتمبر/2021 - 12:23 م

أصبح الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، مطالبًا بقيادة الفريق الأحمر إلى التتويج ببطولة كأس مصر، في النسخة الحالية، إذا أراد الاستمرار في منصبه داخل القلعة الحمراء، خاصة بعد خسارة لقب كأس السوبر المحلي أمس أمام طلائع الجيش، ومن قبله فقدان بطولة الدوري الممتاز لصالح نادي الزمالك.

علم القاهرة 24 أن بعض أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي، بدأوا في مطالبة محمود الخطيب رئيس النادي، وبصفته المشرف العام على فريق الكرة الأول بأن يتم وضع موسيماني في الفترة المقبلة قيد التقييم، وألا يتم التهاون معه إذا ودع الفريق بطولة كأس مصر التي يستأنف مبارياتها بملاقاة نادي إنبي يوم السبت المقبل في دور الثمانية.

وأبدى أعضاء المجلس غضبهم الشديد من المدير الفني، لعدم قدرته على التعامل مع إدارة المباريات المهمة بالشكل اللازم والمطلوب.

تأجيل التفاوض مع موسيماني لتجديد عقده

يفكر مجلس إدارة الأهلي جديًا في تأجيل التفاوض مع بيتسو موسيماني، بشأن تجديد عقده مع الفريق، انتظارًا لمعرفة موقف الأهلي في بطولة كأس مصر، رغم أن لجنة التخطيط لقطاع الكرة كانت قد قطعت شوطًا كبيرًا من التفاوض مع المدرب الجنوب إفريقي، بشأن تجديد تعاقده مع الفريق، والذي ينتهي في شهر يونيو المقبل.

الخطيب يعاقب الفريق بسبب خسارة السوبر

كان النادي الأهلي قد أعلن أمس عن توقيع عقوبات مالية على جميع أفراد الفريق، انطلاقًا من ثوابت النادي، وفي ظل الدعم الكبير الذي يتم توفيره لمنظومة الفريق الأول لكرة القدم لتحقيق طموحات الأهلي وجماهيره.

وأصدر الأهلي بيانًا قال فيه: قرر محمود الخطيب خصم مبلغ ثلاثمائة ألف جنيه من كل لاعب بالفريق الأول، وخصم مثلها من مدير الكرة وكل عضو بالجهاز الفني، وبنسب من بقية أعضاء الجهاز الإداري والطبي وفقا لرواتبهم، وذلك بعد أداء الفريق في مباراة السوبر والذي لم يكن يتناسب على الإطلاق مع القدرات الفنية الكبيرة التي يمتلكها هؤلاء اللاعبون وجهازهم الفني والإداري والطبي، كما قرر اتخاذ بعد الإجراءات الأخرى في ذات الاتجاه لحين عودة كل عنصر لتقديم المردود الذي يستحقه النادي وجماهيره.

تابع مواقعنا