الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تأجيل 6 سنوات.. أديل تطرح ألبومها بالتزامن مع الكريسماس المقبل

أديل
فن
أديل
الأربعاء 22/سبتمبر/2021 - 01:27 م

يحرص جمهور الفنانة أديل، على السؤال عن ألبومها الجديد الذي تحضر له منذ وقت طويل، بعد ألبومها الأخير العالمي hello، الذي طرحته في 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا، ويتساءل الجمهور عن الموعد النهائي لطرح ألبومها الجديد.

أعلنت صحيفة الديلي ميل، مؤخرًا الموعد النهائي للألبوم، فهو من المقرر أن يكون بالتزامن مع الاحتفالات بالكريسماس المقبل، ووفقًا لتقارير سابقة، الألبوم حاليًا في المرحلة الأخيرة من التجهيزات.

في سياق آخر، أكدت أديل أنها تجمعها علاقة بصديقها وكيل الأعمال الرياضي ريتش باول، ونشرت صورة ظهرا فيها معًا عبر حسابها بـ انستجرام، لتعلن فيها ارتباطهما، وعلقت عليها بـ إيموجي قلب فقط، وظهرت بإطلالة بسيطة مرتديةً فستان أسود.

أديل

الفنانة أديل

في وقت سابق، فاجأت الفنانة أديل، جمهورها بظهورها بجسد نحيف في عيد ميلادها الماضي في صورة نشرتها على حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات انستجرام، وكانت قد خسرت فيها 30 كليو جرام من وزنها الأساسي، وتداول الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي الصورة، ليبرزوا إعجابهم بإصرارها على خسارة وزنها.

تمكنت أديل خسارة وزنها بعدم استعانت بـ 3 مدربين شخصيين متخصصين، ليساعدوها في اتباع نظام غذائي، بالإضافة لحرصها على ممارسة الرياضة لتتمتع بجسد رشيق.

تابع مواقعنا