الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس مدينة المنيا يوجه رؤساء القرى والأحياء بمتابعة جاهزية المدارس لاستقبال العام الدراسي الجديد

مدارس المنيا
محافظات
مدارس المنيا
الأربعاء 22/سبتمبر/2021 - 01:57 م

وجه اللواء ياسر عبد العزيز، رئيس مركز ومدينة المنيا، رؤساء القرى والأحياء بمتابعة جاهزية المدارس بنطاق مركز ومدينة المنيا، لاستقبال العام الدراسي الجديد، مشيرًا إلى ضرورة تقديم الدعم اللوجيستي اللازم من أعمال النظافة والإنارة للمساهمة في إنجاح المنظومة التعليمية.

تابع عادل عوض، رئيس طوخ الخيل، صباح اليوم الأربعاء، جاهزية عدد من المدارس بنطاق القرية والتوابع، وقام بالمرور على الفصول الدراسية والتأكد من جاهزيتها وتوافر الوسائل التعليمية، والاثاث المدرسي، وأدوات التطهير والمنظفات، وضرورة اتباع كافة الإجراءات الاحترازية لمجابهة كورونا للحفاظ على سلامة الطلاب.
أكد رئيس المدينة ضرورة التطعيم ضد فيروس كورونا حفاظا على صحة المواطنين ومنعا لانتشار الفيروسات، وذلك في إطار خطة الدولة لمواجهة الموجه الرابعة من فيروس كوفيد 19.

أشار رئيس المدينة إلى أنه تم تطعيم عدد 500 موظف ومواطن سجلوا على موقع وزارة الصحة بقرى: تلة وبني أحمد الغربية، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية أثناء التطعيم وقياس العلامات الحيوية للمواطنين بعد التطعيم؛ حفاظا على صحتهم وسلامتهم من الإصابة بفيروس كورونا، موضحا أنه تم توجيه القوافل الطبية التابعة للوحدة الصحية بالتنسيق مع الوحدة المحلية لقرى المنيا والجمعيات والمؤسسات الأهلية.

تابع مواقعنا