السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

realme تحتل المركز السادس ضمن كبرى شركات الهواتف عالميا

ريلمي
اقتصاد
ريلمي
الأربعاء 22/سبتمبر/2021 - 02:29 م

وقعّت realme، العلامة التجارية الأسرع نموًا للهواتف الذكية في العالم، المركز السادس ضمن قائمة كبرى شركات الهواتف الذكية على مستوى العالم طبقًا لتصنيف مؤسسة Counterpoint للبحوث.

احتلت realme المركز السادس عالميًا من حيث عدد شحنات منتجاتها التي وصلت إلى 15 مليون عملية، ونسبة نمو سنوي بلغت 135.1% خلال الربع الثاني من 2021.

باعتبارها من الشركات الناشئة التي أحدثت نقلة حقيقية في عالم الهواتف الذكية، فقد تمكنت realme من ترك بصمة واضحة على هذا القطاع خلال زمن قياسي لم يتخطى ثلاث سنوات فقط. 

تعليقًا على هذا الإنجاز الهام، قال سكاي لي، الرئيس التنفيذي ومؤسس realme، إننا شركة ناشئة يعمل بها فريق من الشباب الطموح، وقد دخلنا الأسواق العالمية في وقت حديث نسبيًا مقارنة بكبرى الشركات العالمية الرائدة في هذا القطاع.. لقد عملت realme بكل جد واجتهاد لتحقيق أهدافها والتغلب على التحديات العديدة التي واجهتها خلال السنوات الثلاث الأخيرة، واستطاعت تحقيق ما وصلت إليه الآن.

تابع: التحديات التي واجهناها كانت دافعنا الأكبر لتحقيق أهدافنا بل وتخطيها، ومُواصلة تقديم أفضل الأجهزة والهواتف الذكية لعملائنا، وهي المُنتجات التي تدمج بين التكنولوجيا المتطورة والتصميمات الحديثة. 

تُعد realme العلامة التجارية الأحدث بين كبرى العلامات التجارية العالمية، التي تم إدراجها في هذه القائمة، ومنذ انطلاقها لأول مرة عام 2019، تلتزم بتصميم وإطلاق هواتف ومنتجات جديدة، اعتمادًا على أحدث التطبيقات والابتكارات التكنولوجية، من خلال تصميمات رائعة وجذابة، مع طرحها بأسعار اقتصادية للشباب المحب للتكنولوجيا المتطورة.

في إطار احتفال الشركة بوصولها إلى 100 مليون مُستخدم حول العالم، أطلقت realme سلسلة هواتف GT التي تُعد باقة من أفضل الهواتف الرائدة الحديثة، والتي ستُحدث ثورة حقيقية في فئة الهواتف المتوسطة والرائدة في السوق المصري، وسيتم قريبًا إطلاق هاتف GT Master Edition في السوق المحلي وسيكون مُنافسًا قويًا في سوق الهواتف الرائدة في مصر وبسعر لا يُقارن.

تابع مواقعنا