الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسنت النبراوي: كنت أتمنى الحصول على مساحة أكبر في فيلم عروستي

بسنت النبراوي
فن
بسنت النبراوي
الأربعاء 22/سبتمبر/2021 - 02:33 م

عبرت الفنانة بسنت النبراوي، عن سعادتها بالمشاركة في فيلم عروستي، والوقوف أمام جميلة عوض وأحمد حاتم.

وكشفت بسنت النبراوي في تصريح خاص لـ القاهرة 24، كواليس مشاركتها في الفيلم قائلة: رشحت للمشاركة في الفيلم من قبل المخرج محمد بكير وشركة الإنتاج، وسعدت بالعمل مع محمد بكير، لأنه مخرج رائع.

وتابعت: فكرة الفيلم عجبتني بمجرد ما قرأت السيناريو، وكنت أتمنى إن تكون مساحة دوري في الفيلم أكبر، فأنا أظهر به كضيفة شرف، وتجمعني مشاهدي بجميلة عوض وأحمد حاتم.

وتطرقت بسنت النبراوي للشخصية التي ظهرت بها في المارثون الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل اللي ملوش كبير، والتي اتسمت بالشر، وقالت عنها: مصر كلها كرهتني، والناس ظنت إن شخصيتي كدة في الحقيقة.

وأقيم العرض الخاص لفيلم عروستي يوم الثلاثاء الماضي، بإحدى دور سينما الشيخ زايد، وحضره عدد من أبطال الفيلم ومجموعة من الفنانين، الذي حرصوا على مشاهدة الفيلم وتشجيع زملائهم.

فيلم عروستي

وكان أبرز الحاضرين في العرض الخاص للفيلم، جميلة عوض، مروان يونس وزوجته ووالدته، حسن أبو الروس، بشرى، صابرين، بوسي شلبي، هند عبد الحليم، مريم الخشت، إسلام إبراهيم، مصطفى درويش، زينب غريب، وآخرين.

وفيلم عروستي شارك في بطولته كل من جميلة عوض، أحمد حاتم، مروان يونس، وزينب غريب، محمود البزاوي، صابرين، تأليف مصطفى البربري، وإخراج محمد بكير.

تابع مواقعنا