الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عائشة بن أحمد: أخاف من الانتقادات على السوشيال ميديا

عائشة بن أحمد
فن
عائشة بن أحمد
الأربعاء 22/سبتمبر/2021 - 04:38 م

تحدثت الفناة عائشة بن أحمد عن خوفها من ألا يتقبل الجمهور شخصية أمينة التي قدمتها في مسلسل لعبة نيوتن الذي عُرض في الموسم الرمضاني الماضي 2021، وحقق نجاحًا كبيرًا.

وقالت عائشة بنت أحمد، في تصريحاتها لكاميرا القاهرة 24، إنها أحبت المشاركة في مسلسل لعبة نيوتن، واصفةً إياه بأنه من أفضل الأعمال التي شاركت فيها عامةً.

وأضافت عائشة بن أحمد أنها خشيت في البداية من تقبل الجمهور لشخصية أمينة التي لعبتها، لأنها مختلفة بالنسبة للمشاهد العربي، وتحتوي على عديد من التناقضات، لذلك تتميز عن غيرها من الشخصيات في المسلسل.

وتابعت عائشة بن أحمد في تصريحاتها أنها تخشى الانتقادات على السوشيال ميديا، وتحاول عدم الالتفات لها، مضيفةً أنها أحيانًا ترد في الأمور الخاصة بالحيوانات.

الفنانة عائشة بن أحمد

وفي سياق آخر، تشارك الفنانة عائشة بن أحمد في مسلسل جديد مع الفنان عمرو يوسف، الذي يحمل اسم وعد الشيطان، مشيرةً إلى أنه عمر مختلف ومميز وتجرى أحداثه في إطار الرعب الممزوج بالرومانسية، وهو يتكون من 6 حلقات، ومن المقرر عرضه عبر منصة شاهد الإلكترونية.

وأعربت الفنانة عائشة بن أحمد عن سعادتها بالعمل في وعد الشيطان، الذي تُشارك فيه مع الفنان عمرو يوسف، واصفةً عمرو يوسف بأنه فنان ليس أنانيا، مُتابعةً: أنا أنهيت أكثر من 60% من تصوير وعد الشيطان، وهو تجربة مهمة ومختلفة، ومن نوعية مسلسلات الرعب، وعمرو يوسف فنان يحرص على أن يكون كل من في العمل مُتميزين.

تابع مواقعنا