الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كنت محتاج أفرح ومفيش غيرك هيفرحني.. رسالة مؤثرة لمشجع أهلاوي من ذوي الهمم بعد هزيمة السوبر

علي محمد
كايرو لايت
علي محمد
الأربعاء 22/سبتمبر/2021 - 04:42 م

صدقني أنا كنت محتاج أفرح النهاردة، ومكنتش لاقي غيرك.. رسالة وجهها الطالب علي محمد، من ذوي الهمم، للنادي الأهلي، بعد خسارة كأس السوبر، أمام طلائع الجيش، يوم أمس الثلاثاء.

صورة بـ تيشيرت النادي الأهلي، عليها هذا التعليق من علي محمد، طالب كلية الصيدلية، وعاشق للنادي الأهلي، أصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداولها من قبل النشطاء.

قال علي لـ القاهرة 24: صورتي المتداولة على السوشيال ميديا كانت من مباراة الأهلي والنجم الساحلي، لأنني لم أحضر مباراة نهائي السوبر، بسبب ارتباطي بأحد الاختبارات.

منشور علي 

 

 الأهلي الحاجة اللي بتفرحني.. هكذا تحدث علي عن علاقته بالنادي الأهلي، مؤكدًا أنه حزين جدًا بعد الهزيمة، لأن الأهلي مصدر الفرحة له، وعندما يخسر، يمتلكه الحزن.

لم يتوقع علي تداول صورته بهذا الشكل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أنها صورة قديمة له، التقطتها إحدى المصورات له أثناء تواجده في الملعب، لحظة حضوره مباراة الأهلي والنجم الساحلي، مشيرًا إلى أنه لم ينس أي لحظة حضر فيها مباراة للأهلي.

علي رفقة أكرم توفيق

ووجه علي حديثه للاعبي الأهلي، قائلًا: جمهور الأهلي ميستحقش أنه يزعل، لازم اللاعيبة تتحمل المسئولية، ويبطلوا استهتار، لأن الجمهور مبيشبعش بطولات، ولازم يعرفوا قيمة التيشيرت اللي لا بسينه.

وتُوج نادي طلائع الجيش بلقب كأس السوبر المصري، عقب الفوز على النادي الأهلي بنتيجة 3-2 عن طريق ركلات الترجيح، بعد نهاية المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب، بالتعادل السلبي.

علي محمد
تابع مواقعنا