رئيس التحرير
محمود المملوك

بشرى تكشف لوك شخصيتها في حكاية مش مبسوطة

بشرى
بشرى

تواصل الفنانة بشرى، تصوير مشاهدها ضمن حكاية مش مبسوطة، وهي أحدى حكايات مسلسل زي القمر، استعدادًا لعرضها خلال الفترة المقبلة.

ونشرتت بشرى صورًا من كواليس العمل، حيث ظهرت بشرى بجانب الفنانة داليا مصطفى وهى مرتدية حجاب ضمن أحداث المسلسل، وذلك عبر خاصية ستورى على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت على الصورة قائلة: حدودتة مش مبسوطة من حواديت مسلسل زي القمر مع حبيتى داليا مصطفى.

 حكاية مش مبسوطة بطولة كل من بشرى أحمد سعيد عبد الغني، وهشام إسماعيل وداليا مصطفى، والعمل من إخراج شيرين عادل، ومن المقرر عرضه عبر فضائية CBC خلال الفترة المقبلة.

تفاصيل فيلم ماما يا ماما

وعلى جانب آخر، تنتظر بشرى عرض فيلمها الجديد الذي يحمل اسم ماما يا ماما بدور العرض السينمائي، بعد الانتهاء من تصويره بشكل كامل خلال الفترة الماضية.

ويشارك في الفيلم عدد كبير من الفنانين ومنهم: بشرى، محمود الليثي، الطفل سوري، الطفلة نور إيهاب، سامي مغاوري، أحمد سالم، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف نادر صلاح الدين وإخراج أحمد نور.

وفى سياق منفصل، أكدت بشرى فى تصريح خاص لـ القاهرة 24، أنها لا تُمثل في الفيلم، وأنها فقط تلعب دورًا مثل الدور الطبيعي الذي تلعبه في حياتها، وهو أنها أم، ولكن تعمل وتحرص على أن يكون أطفالها في المنزل في أفضل حال، بجانب الحفاظ على حياتها العملية.