الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صحف جنوب إفريقيا: موسيماني يرفض عقوبة الخطيب.. ومستقبله في تدريب الأهلي بخطر

بيتسو موسيماني
رياضة
بيتسو موسيماني
الأربعاء 22/سبتمبر/2021 - 06:31 م

ذكرت صحيفة thesouthafrican، أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي رفض الغرامة التي أصدرها رئيس النادي محمود الخطيب، بعد خسارة كأس السوبر المصري، أمس الثلاثاء، أمام طلائع الجيش بركلات الترجيح.

وأصدر الخطيب أمس قرارًا رسميًا بتوقيع عقوبات مالية على جميع أفراد الفريق، حيث تم خصم مبلغ 300 ألف جنيه من كل لاعب بالفريق الأول، وخصم مثلها من مدير الكرة وكل عضو بالجهاز الفني، وبنسب من بقية أعضاء الجهاز الإداري والطبي وفقا لرواتبهم، وذلك بعد أداء الفريق في مباراة السوبر والاستهتار الذي ظهروا به بشكل أثار غضب مجلس الإدارة والجماهير.

وقالت الصحيفة: على الرغم من الموسم الناجح الذي تمكن فيه من حصد لقب دوري أبطال إفريقيا مرة أخرى، يبدو أن فشل موسيماني في الفوز بالدوري المصري الممتاز والآن كأس السوبر المصري، قد وضع منصبه في خطر.

كما أشارت إلى اندلاع أزمة حادة بين مدرب ماميلودي صنداونز السابق، بيتسو موسيماني ورئيس النادي محمود الخطيب.

وذكر موقع soccerladuma الجنوب أفريقي، أن موسيماني البالغ من العمر 56 عامًا لم يتعامل بلطف مع ما يراه عقوبة مبالغ فيها، ورفض الغرامة، وبحسب ما ورد أبلغ موسيماني محمود الخطيب بقراره رفض الغرامة.

فيما يواجه الأهلي نظيره إنبي ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس مصر، المقرر إقامتها في الخامس والعشرين من الشهر الجاري.

تابع مواقعنا