الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صامويل إيتو: ريال مدريد يجب أن يفتخر بـ كريم بنزيما.. ومبابي أفضل من هالاند

صامويل إيتو وميسي
رياضة
صامويل إيتو وميسي ورونالدينيو
الأربعاء 22/سبتمبر/2021 - 07:10 م

أبدى الكاميروني، صامويل إيتو، لاعب فريق برشلونة وتشيلسي السابق، رأيه في الفريق الذي كونه ناصر الخليفي، في باريس سان جيرمان، ورأيه في كريم بنزيما ومواطنه كيليان مبابي، متحدثًا عن الأزمة المالية الحالية التي يمر بها نادي برشلونة ورحيل ليونيل ميسي.

وفي مقابلته مع صحيفة آس الإسبانية، قال: الفريق الذي صنعه الخليفي ومعاونيه مذهل، نأمل أن يفوز هذا الفريق الرائع بكل شيء يريدون الفوز به، ووجود لاعبون رائعون مثل ليو ميسي وراموس، من دواعي امتياز باريس سان جيرمان امتلاكهم.

وعن خروج ميسي، تابع: مثل الكثيرين لا قلة هم الذين يمكن أن يتخيلوا أن ميسي سيغادر برشلونة، لكنها كرة القدم، أنه عالم خاص لا يمكننا أبدًا توقع ما سيحدث، خاصة عندما يتعلق الأمر بالتعاقدات، وبعد رونالدو وميسي هناك مبابي، هالاند قوي نعم، لكن مبابي هو الأفضل.

وعن الوضع الاقتصادي في برشلونة، أضاف صامويل إيتو: هناك أزمة اقتصادية، ولكن هذا هو الحال في جميع الأندية تقريبًا باستثناء ثلاثة أو أربعة الأزمة ليست من اليوم، فهي تطولها منذ سنوات ومع ذلك، سيظل برشلونة دائمًا برشلونة، ما نريده هو أن يستمر في جعلنا نحلم من خلال الانتصارات.

وبسؤاله كيف ترى ريال مدريد حاليًا؟ أجاب: يمكن لريال مدريد أن يفتخر بوجود أفضل مهاجم في العالم كريم بنزيما، يمكن للناس أن يناقشوا أحدهما والآخر حول أداءه، لكنه في النهاية يتواجد هناك، مدريد هي دائما مدريد.

وتابع: من الواضح أنه لم يوضع في المكانة الكروية التي يستحقها، لكن هذا يحدث أحيانًا في كرة القدم، بعض اللاعبين لا تعطى لهم القيمة الكاملة والبعض الآخر الذين لا يستحقون ذلك كثيرًا تعطى له، هكذا الحياة.

وأضاف في نفس السياق: إذا كان الأمر يعتمد علي فهو من اللاعبين الذين استحقوها هذه السنوات، لكن كان هناك دائمًا العديد من هؤلاء، راؤول، مالديني، روبرتو كارلوس، لاعبون مهمون جدًا لم يفزوا بهذه الجوائز الفردية.

تابع مواقعنا