الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صلاح عبد الله يهنئ الشيف الشربيني بعيد ميلاده: كل سنة وانت صاحبي | فيديو

صلاح عبد الله
أخبار لا تهمك
صلاح عبد الله
الأربعاء 22/سبتمبر/2021 - 07:23 م

فاجأ الفنان صلاح عبد الله، الشيف علاء الشربيني، خلال حلقة اليوم، من برنامج أحلى أكلة، المذاع على شاشة قناة ON، حيث احتفل بعيد ميلاده على الهواء.

ووجه صلاح عبد الله التحية للشيف من خلال مداخلة هاتفية بالبرنامج، وغنّى له احتفالا بعيد ميلاده، وأشاد بأخلاقه وعلاقته الطيبة به: كل سنة وأنت ابني وحبيبي وصاحبي، عايز أكشف للناس من خلال برنامجك الحلو ده الوجه الأخر للشيف علاء الشربيني وجه الرجولة والكرم والجدعنة وفعل الخير، أنت دايمًا سبّاق في فعل الخير، دايمًا أقول لكل اللي نحوا أنا عندي 3 بنات آه، بس علاء الشربيني ده ابني وحبيبي.

من جانبه، وجه الشيف علاء الشربيني الشكر لـ صلاح عبد الله على كلماته الطيبة، ومفاجأته اللطيفة على الهواء: عم صلاح عبد الله عمدة الفنانين في مصر، الراجل ده أب وأخ وجار، وكل حاجة حلوة في الدنيا بالنسبة لي، عم صلاح ده أنتيمي بجد، ومن الناس المحترمة العزيزة على قلبي جدا.

أعمال صلاح عبد الله 

ظهر الفنان صلاح عبد الله ضيف شرف في فيلم الإنس والنمس مع الفنان محمد هنيدي، الذي حقق إيرادات مرتفعة تخطت حاجز 50 مليون جنيه حتى الآن، بالإضافة إلى مشاركته في مسلسل شقة 6 مع الفنانة روبي الذي طُرح على منصة شاهد الإلكترونية ضمن أعمالها الحصرية.

 

تابع مواقعنا