الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شهيد لقمة العيش.. مصرع شاب إثر سقوطه من الطابق الثاني بسوهاج

محمد الشاب المتوفي
محافظات
محمد الشاب المتوفي
الأربعاء 22/سبتمبر/2021 - 09:29 م

خيّم الحزنُ على أسرة شاب يعمل نقاش، يبلغ من العمر 20 عامًا، لقي مصرعه إثر سقوطه من الدور الثاني، خلال عمله بأحد الأبراج السكنية ناحية مركز جرجا، جنوب محافظة سوهاج.

الشاب يُدعى محمد، يبلغ من العمر 20 عامًا، يعمل في مهنة النقاشة، منذ كان طالبًا في المرحلة الإعدادية، تعلم الصنعة، وبدأ يمارسها، واستمر فيها على مدار 7 سنوات؛ من أجل توفير مصروفاته، بدلًا من أن يحمل والده نفقات إضافية.

اعتمد الشاب على نفسه، وكان يحلم بتجهيز شقته والزواج، إلا أن القدر لم يمهله ذلك، فلقي مصرعه في أثناء عمله، إثر سقوطه من أعلى سقالة خشبية، في أثناء تنفيذ أعمال النقاشة بأحد الأبراج السكنية.

أكد شهود عيان من منطقة سكنه، أن الشاب محمد كان محبوبًا من الجميع، لم يعرف قلبه إلا الخير لكل من حوله، وأن الابتسامة لم تفارق وجهه.

في وقت سابق، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مستشفى جرجا العام، بوصول المدعو محمد منصور 20 عامًا، نقاش، يقيم دائرة قسم جرجا، جثة هامدة، ادعاء سقوط من علو.

بسؤال والده المدعو منصور. م. ا، 50 عامًا، عامل، ويقيم بذات الناحية، أفاد بأنه خلال قيام نجله المذكور ببعض أعمال الدهانات بمنزل ملك المدعو محمود. ع. ا. ع 39 عاما، عامل، ويقيم بذات الناحية، اختل توازنه وسقط أرضًا، من أعلى سقالة خشبيه بالطابق الثاني مما أدى لوفاته، ونفى الشبهة الجنائية.

بتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بأن سبب الوفاة نزيف بالمخ أدى إلى هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة.

تابع مواقعنا