الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس رابطة الأندية: الموسم المقبل استثنائي.. ولدينا أكثر من تصور

أحمد دياب رئيس رابطة
رياضة
أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة
الأربعاء 22/سبتمبر/2021 - 10:44 م

قال أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المحترفة، إن الرابطة تستهدف تطوير الكرة المصرية بالتعاون مع الأندية والاتحاد المصري لكرة القدم وتنظيم بطولة الدوري الممتاز الموسم المقبل بشكل قوي، مشيرًا إلى أن الموسم المقبل يتضمن أجندات دولية كبرى، وهذا يمثل تحديًا كبيرًا.

أضاف أحمد دياب خلال تصريحات تليفزيونية: نتحمل الآن مسئولية كبيرة، وسنعمل على تقديم كل ما يسهم في متعة الجماهير المصرية ويليق باسم مصر.

في إجابته على سؤال هل الرابطة ستكون بديلًا لاتحاد الكرة؟، قال: لا..  في كل اتحادات العالم يوجد اتحاد للكرة، ورابطة للأندية، وكرة القدم صناعة كبيرة، ونسعى لأن تُسهم الرابطة في تغيير شكل كرة القدم في مصر وتطويرها.

وأضاف: الموسم المقبل استثنائي لكثرة البطولات فيه.. ولدينا أكثر من تصور حتى نضمن انتظام المسابقة.

عماد متعب نائبًا لرئيس رابطة الأندية

أسفرت انتخابات رابطة الأندية عن اختيار أحمد دياب رئيسًا للرابطة، ومعه عماد متعب نائبًا، وعضوية كل من ثروت سويلم وعامر حسين وصفي الدين بسيوني وشريف صالح وخالد رفعت. 

عقدت رابطة الأندية أول اجتماع لها اليوم الأربعاء، من أجل انتخاب المكتب التنفيذي للرابطة، ويضم رئيس الرابطة ونائب الرئيس والأعضاء، بعدما أسفر اجتماع ممثلي الأندية المشاركة في القسم الأول للدوري العام عن تزكية المرشحين الخمسة لعضوية المكتب التنفيذي لرابطة الأندية بعد اعتذار عضوين عن عدم الترشح.

تابع مواقعنا