الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بكلمات مؤثرة.. إيمي سمير غانم توجه رسالة لوالدها | صور

إيمي سمير غانم ووالدها
فن
إيمي سمير غانم ووالدها
الأربعاء 22/سبتمبر/2021 - 10:02 م

تذكرت الفنانة إيمي سمير غانم والدها الراحل بكلمات مؤثرة، أعربت من خلالها عن اشتياقها الكبير له، وحزنها على وفاته، مشيرةً إلى أن ضحكة الراحل كانت أكثر شيء يسعدها، مطالبة جمهورها بالدعاء له بالرحمة والمغفرة، وللأسرة بالصبر والسلوان.

 

رسالة إيمي سمير غانم لوالدها

 

وشاركت إيمي سمير غانم جمهورها، ببعض الصور لوالدها الراحل، وهو يبتسم بابتسامته الساحرة، التي كانت تخطف قلوب جمهوره وكل محبيه، وتميزه حيث عُرِفَ الراحل بخفة ظله، وحبه للحياة والضحك والمرح، لذلك كان أشهر كوميديان في مصر والوطن العربي، وحقق نجاحًا كبيرًا في عالم الكوميديا، بسبب بصماته ولمساته المختلفة دائمًا.

 

نشرت إيمي سمير غانم صورة لوالده، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وعلقت عليها قائلة: «ربنا يرحم أحلى ضحكة بتنور قلبي.. بحبك»، وعلى الفور انهالت عليها التعليقات من قِبل جمهورها بمصر والوطن العربي.

 

إيمي سمير غانم تعرب عن اشتياقها لوالدها

 

إيمي سمير غانم ووالدها

 

كما حرص عدد من زملائها بالوسط الفني على مواساتها في محنتها، بعد فقدانها والدها الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز، في أقل من 3 أشهر، وأبرز هؤلاء النجوم الفنانة رانيا يوسف، الفنان محمد عز، رانيا محمود ياسين، داعين للراحل بالرحمة والمغفرة، وللأسرة بالصبر في هذه المحنة التي يمرون بها.

إيمي سمير غانم ووالدها

وفي سياق منفصل، كانت تصدرت شائعة اعتزال الفنانة دنيا وإيمي سمير غانم مواقع التواصل الاجتماعي، بعد غيابهما عن الساحة الفنية الأيام الماضية، كما غابا عن تسلمهما جائزة أيام القاهرة للدراما العربية، الذي كرم والدهما، الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز، ليتسلم الجائزة بدلًا منهم الفنان حسن الرداد زوج إيمي سمير غانم.

 

حقيقة اعتزال دنيا وإيمي سمير غانم

 

وكشفت الفنانة إلهام شاهين، حقيقة اعتزاله إيمي ودنيا سمير غانم، حيث أكدت أن غيابهما في الفترة الحالية، نتيجة الظروف القاسية التي مروا بها في الأيام الماضية، نتيجة وفاة والديهما، مما تسبب لهم في بعض الضغوطات والمشاكل النفسية، مشيرةً أنهم سوف يعودان للجمهور في أقرب وقت، ولكن بعد تخطيهما الأزمة التي يمرون بها، مطالبة جمهورها بالدعاء لهما.

 

ورحل الفنان سمير غانم عن عالمنا في شهر مايو الماضين نتيجة إصابته بمرض الفطر الأسود، لترحل بعده في أقل من 3 أشهر زوجته ورفيقة عمره الفنانة دلال عبد العزيز، بعد إصابتها بفشل رئوي حاد، الناتج عن الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

 

تابع مواقعنا