الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تجميد وحظر.. الخطيب يصدم لاعبي الأهلي بعد عقوبة الـ300 ألف جنيه

محمود الخطيب رئيس
رياضة
محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي
الأربعاء 22/سبتمبر/2021 - 10:34 م

تواصلت تبعات خسارة النادي الأهلي بطولة كأس السوبر لصالح نادي طلائع الجيش، بعد فوز الأخير بنتيجة 3-2 عن طريق ركلات الجزاء.

هزيمة السوبر عقب أيام من خسارة لقب الدوري الممتاز، أشعلت غضب محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، والذي قرر خصم 300 ألف جنيه من كل لاعب بالفريق، وعضو بالجهاز الفني.

رئيس النادي الأهلي لم يكتفي بعقوبة الخصم التي وقعها أمس الثلاثاء، حيث كشف مصدر داخل القلعة الحمراء، حزمة قرارات جديدة اتخذتها الإدارة لإفاقة اللاعبين.

وعلم القاهرة 24، أن مجلس إدارة النادي الأهلي قرر عقوبات جديدة على لاعبي الفريق بعد خصم الـ300 ألف جنيه، يأتي في مقدمتها تجميد صرف مستحقات اللاعبين، حتى تحسن أداء الفريق في الفترة المقبلة.

وقرر مجلس إدارة الأهلي، تجميد أي مكافآت إضافية أقرها المجلس في وقت سابق، بالإضافة إلى منع ظهور اللاعبين في وسائل التواصل الاجتماعي أو في وسائل الإعلام.

وفي وقت سابق، بدأت الإدارة المالية في النادي الأهلي، في إجراءات الخصم من مستحقات عناصر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بناء على طلب محمود الخطيب رئيس النادي والمشرف العام على الفريق.

طلب محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، والمشرف العام على فريق الكرة الأول، من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، تقديم تقرير شامل وافٍ، عن أسباب خسارة الفريق الأحمر بطولة كأس السوبر المحلي أمس، أمام طلائع الجيش.

تابع مواقعنا