الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيطرة على حريق شقة بالعبور دون خسائر بالأرواح

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 22/سبتمبر/2021 - 10:50 م

سيطرت قوات الحماية المدنية بالقليوبية على حريق شب بشقة بالطابق الرابع بمنطقة التسعين في العبور بالقليوبية، وتم الدفع بسيارات الإطفاء والسيطرة على الحريق وإخماده دون أن يمتد المناطق المجاورة له دون خسائر بشرية وتولت النيابة التحقيق. 

 

تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد هيثم شحاتة مدير الحماية المدنية بالقليوبية، يفيد نشوب حريق بشقة بالطابق الرابع بمنطقة التسعين التابعة لدائرة قسم العبور. 

على الفور انتقلت قوات الحماية المدنية بالقليوبية وتم الدفع بسيارتي إطفاء لإخماد الحريق دون أن يمتد المناطق المجاورة له. 

وبالمعاينة تبين نشوب الحريق بحجرة النوم والذي أتى عليها الحريق كاملة، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق والتي أمرت بانتداب المعمل الجنائي لفحص أسباب الحريق. 

 

في سياق متصل سيطرت قوات الحماية المدنية بالقليوبية على حريق شب بمحل بجوار المحكمة الجديدة بمدينة الخانكة، تم الدفع بسيارتي إطفاء لإخماد الحريق وإخماده دون أن يمتد المناطق المجاورة له دون خسائر بشرية وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارا من العقيد أحمد شعراوى، مدير الحماية المدنية بالخانكة، بنشوب حريق بمحل بجوار مقر المحكمة الجديدة التابعة لدائرة مركز الخانكة.

على الفور انتقلت قوات الحماية المدنية بالقليوبية وتم الدفع بسيارتي إطفاء، وتبين أن الحريق شب بمحل على مساحة 10 أمتار وتم السيطرة على الحريق واخماده دون أن يمتد المناطق المجاورة له دون خسائر بشرية وتولت النيابة التحقيق

تابع مواقعنا