الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وولفرهامبتون يقصي توتنهام من كأس الرابطة الإنجليزية

هاري كين
رياضة
هاري كين
الأربعاء 22/سبتمبر/2021 - 11:10 م

تعثر فريق توتنهام هوتسبير أمام نظيره فريق وولفرهامبتون في مسابقة كأس الرابطة الإنجليزي، على ملعب مولينيو معقل فريق وولفرهامبتون.

وسقط فريق توتنهام هوتسبير أمام نظيره فريق وولفرهامبتون، ضمن منافسات الجولة الثالثة بكأس الرابطة الإنجليزية، بعد وصول الفريقين إلى ركلات الترجيح، بسبب تعادل الفريقان بنتيجة 2-2 خلال الوقت الأصلي للمباراة، على ملعب مولينيو.

وافتتح تانجي ندومبيلي، لاعب وسط فريق توتنهام هوتسبير، أهداف فريقه في الدقيقة 14 من عمر شوط القاء الأول، وعزز هاري كين، أسطورة فريق توتنهام نتيجة فريقه في الدقيقة 23 بالشوط الأول.

ومن الجهة الأخرى، أحرز لياندير ديندونكير، لاعب وسط فريق وولفرهامبتون، هدف فريقه الأول في الدقيقة 38 من عمر شوط اللقاء الأول، ثم عدل دانيال بودينس، مهاجم فريق وولفرهامبتون نتيجة فريقه في الدقيقة 58 من عمر شوط اللقاء الثاني.

وبعد وصول المباراة إلى ركلات الترجيح، استطاع فريق وولفرهامبتون ان يحرز ثلاث اهداف من أصل ثلاث ركلات، بينما أحرز فريق توتنهام هدفين فقط من أصلا ثلاث ركلات.

وينتظر فريق توتنهام مباراة قوية أمام نظيره فريق أرسنال، ضمن منافسات الجولة السادسة بالدوري الإنجليزي الممتاز، يوم الأحد المقبل في تمام الساعة 5:30 مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الإمارات معقل فريق أرسنال.

ويحتل فريق توتنهام هوتسبير المركز السابع من ترتيب جدول منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 9 نقاط بفارق أربع نقاط عن المتصدر، فريق تشيلسي، الذي يمتلك 13 نقطة.

تابع مواقعنا