الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إغماء ماجدة الرومي فى حفل مهرجان جرش 2021 .. والجمهور يصرخ | فيديو

اغماء ماجدة الرومي
فن
اغماء ماجدة الرومي مهرجان جرش 2021
الأربعاء 22/سبتمبر/2021 - 11:43 م

تعرضت المطربة ماجدة الرومي لحالة إغماء وكادت أن تسقط على المسرح لولا أن تدخل البعض وأنقذها من السقوط، وسط حالة من الذهول بين الجمهور، وذلك خلال إحيائها حفل افتتاح مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته الـ 35 المقامة بالأردن.

غادرت ماجدة الرومي حفل مهرجان جرش 2021 بعد تعرضها للإغماء، ثم عادت بعد فترة قليلة للغناء، لتتفتح فعاليات المهرجان.

يُشار إلى أن مهرجان جرش 2021  يشارك فيه مجموعة من نجوم الغناء العربي، ومن المقرر أن تحيي الفنانة اللبنانية نجوى كرم حفلًا غنائيًا في ثاني أيام المهرجان الموافق 23 سبتمبر، كما يحيي الفنان جورج وسوف حفلًا غنائيًا في ثالث أيام مهرجان جرش 2021  الموافق 24 سبتمبر.

كذلك تحيي الفنانة الأردنية ليندا حجازي، حفلًا في رابع أيام مهرجان جرش 2021 الموافق 25 سبتمبر، بجانب العديد من الفنانين العرب ومنهم نانسي بترو، الفنان توفيق الدلو، الفنان سامر أنور، ويختتم حفلات المسرح الجنوبي الفنان الأردني عمر العبد اللات يوم السبت الموافق 2 أكتوبر.

مهرجان جرش 2021 للثقافة والفنون يهتم بنشر الثقافات المختلفة بين الجمهور، ويساهم أيضًا في إحياء التراث الأردني، وتتنوع أمسيات المهرجان بين الأمسيات الغنائية والثقافية، إضافة إلى كرنڤالات للأطفال والأسرة، بجانب عروض البالية والأوبرا.

يشترط حضور فعاليات مهرجان جرش 2021 للثقافة والفنون هذا العام تلقي الحضور جرعتي فيروس كورونا، والالتزام بالإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا المستجد، كما حرص المهرجان بالسماح بنسبة حضور 50% كحد أقصى لكل مسرح من المسارح التي ستقام بها فعاليات المهرجان

تابع مواقعنا