السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سمير صبري بعد شائعة وفاته: حسيت أن الناس بتحبني ولسه فكراني| فيديو

سمير صبري
فن
سمير صبري
الخميس 23/سبتمبر/2021 - 01:05 ص

كشف الفنان القدير سمير صبري، الجانب الإيجابي في إطلاق شائعة وفاته، مشيرًا أنه تلقى الكثير من المكالمات من قِبل جمهوره ومحبيه بمصر والعالم، الذين حرصوا على الاطمئنان على حالته الصحية، وذلك بعد أن انتشرت شائعة وفاته، مؤكدًا أن هذه المكالمات أسعدته كثيرًا، وأشعرته أن الجمهور مازال متذكره بالرغم من ابتعاده الكبير عن الساحة الفنية منذ عدة سنوات.

وتحدث الفنان سمير صبري عن شائعة وفاته، في مداخلة هاتفية له، مع الإعلامي شريف عامر، في برنامج يحدث في مصر، المُذاع عبر شاشة قناة mbc مصر، قائلًا: حسيت أني لسه موجود وأن الناس بتحبني، ولسه فاكرين سمير صبري، وهذا هو الجانب الإيجابي من شائعة وفاتي.

الفنان سمير صبري

وتابع الفنان سمير صبري: أول ما سمعت خبر وفاتي قُلت حسبي الله ونعمة الوكيل، لأن القلق التي تعرضت له أسرتي كان مأساة، التليفونات جاتلي من كل مكان في العالم، ولمَن أطلق شائعة وفاتي مستعجل ليه؟.

وتصدر الفنان سمير صبري، تريند مواقع التوصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بعد إطلاق شائعة وفاته، حيث حاول الكثير من جمهوره البحث عنه، والتأكد من هذ المعلومة، والاطمئنان على حالته الصحية.

شائعة وفاة سمير صبري

وكانت الفنانة مديحة حمدي، أعلنت وفاة الفنان سمير صبري، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، دون التأكد من صحة المعلومة، وتحرى الدقة قبل نشرها.

لتعود بعدها علىى الفور وتنفي هذا الخبر، معتذرة للفنان ولجمهورها على عدم تحريها الدقة قبل نشر خبر وفاته، ومتمنية له دوام الصحة والعافية، وأن يحفظه الله من كل سوء، ومتمنية أن يقبل اعتذارها.

تابع مواقعنا