الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فاطمة كشري تعلن موعد عمليتها الجراحية القادمة | خاص

فاطمة كشري
فن
فاطمة كشري
الخميس 23/سبتمبر/2021 - 01:08 ص

كشفت الفنانة فاطمة كشري أخر تطورات حالتها الصحية قبل إجراءها عملية جراحية أخرى، وأعلنت ميعاد إجراء عمليتها الجراحية القادمة.

وقالت الفنانة فاطمة كشري في تصريح خاص لـ القاهر 24: أنا الحمد لله كويسة وبطمن جمهوري عليا بس هعمل العملية الثانية قريب، سأذهب للدكتور الذي يتابع حالتي يوم الأحد القادم إن شاء الله ومن المقرر إجراء العملية في هذا اليوم بعد الزيارة أو تحديد ميعاد أخر من قبل الطبيب.

وأضافت، الفنانة فاطمة كشري: أتمنى أن أعود سلمية مرة أخرى لجمهوري حتى أستطيع الظهور على الشاشة والرجوع لعملي الفني مرة أخرى وأطلب من الجمهور الدعاء لي بالشفاء.

أزمة فاطمة كشري الصحية 

 وتعرضت الفنانة فاطمة كشري لأزمة صحية سابقة بسبب خطأ طبي،أجرت بعدها عملية جراحية وبسبب عدم التأم  الجرح ستضطر لإجراء عملية جراحية أخرى،كان مجموعة من الفنانين ساعدوا فاطمة كشري، في أزمتها الصحية، يأتي على رأسهم الفنان أحمد مكي، الذي وقف بجوارها وساندها، وعرض عليها التكفل بعلاجها قبل تدّخل رئاسة الجمهورية، فضلًا عن وقوف العديد من الفنان بجانبها ليساعدوها في تلك الأزمة الصحية التي ألمت بها، ومنهم نهال عنبر، وأحمد السقا، ومحمد هنيدي، ومنة شلبي، والمخرجة كاملة أبو ذكري.

تابع مواقعنا