الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خرج لعمله فعاد جثة هامدة.. قصة «حمادة» سقط أعلى سلم سيارة شركة الكهرباء أثناء تأدية عمله في الفيوم

الراحل حمادة ذكي
محافظات
الراحل حمادة ذكي
الخميس 23/سبتمبر/2021 - 03:24 ص

لم يَكُن يعلم حمادة فتحي ذكي، ابن عزبة جاب الله بقرية سنهور القبلية التابعة لمركز سنورس بمحافظة الفيوم، أنَّ حياته ستنتهي، الأربعاء، أثناء تأدية واجبه نحو عمله، خرج كعادته مثل كل يوم، تناول كوبًا من الشاي في الصباح ثم ذهب ليُباشر عمله، لم يعلم ماذا يُخبئ له القدر من ألم، فتوفي أثناء عمله تاركًا ألمًا كبيرًا بين أسرته المكونة من 5 أفراد، وجيرانه وأصدقاء العمل عندما رحل عن عالمهم بشكل مُفاجئ.

ذهب حمادة فتحي ذكي، الأربعاء، إلى العمل، وتسلق سلالم سيارة الكهرباء التابعة لشركة الكهرباء بالفيوم، بقرية سنهور بجوار المقابر، فسقط من علو أثناء تأدية عمله، مغشيًا عليه جثة هامدة على إثر ذلك، حاول أصدقاء العمل إنقاذه ولكن خرجت روحه الطاهرة إلى خالقها، وجرى نقله إلى المستشفى لعمل الإجراءات اللازمة حِيال الواقعة، وتحت تصرّف النيابة العامة.
 

مصرع عامل من أعلى سلالم شركة الكهرباء
مصرع عامل من أعلى سلالم شركة الكهرباء

وقال أحد أهالي قرية سنهور، لـ «القاهرة 24»، إنَّ شقيق المتوفى اتهم الشركة بالإهمال في محضر الشرطة بعد وفاة شقيقه إثر سقوطه من أعلى سلالم شركة الكهرباء، وأكد أنَّ المتوفى، كتن عامل باليومية مع أحد المقاولين.

مصرع عامل من أعلى سلالم شركة الكهرباء
مصرع عامل من أعلى سلالم شركة الكهرباء

وأضاف، أنَّ الراحل ترك خلفه أسرة مكونة من 5 أفراد، منها الزوجة، وثلاث بنات اتنين متزوجات، والثالثة في الصف الثالث الإعدادي، وولد في الصف الرابع الابتدائي.

كان اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من إدارة البحث الجنائي بالمديرية، بورود إشارة من مأمور مركز شرطة سنهور، تفيد بمصرع عامل بشركة الكهرباء إثر سقوطه من على سلم سيارة الشركة.

الراحل حمادة ذكي
الراحل حمادة ذكي

على الفور هرّعت سيارة الإسعاف، والأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وجرى نقل الجثة إلى المستشفى، لعمل الإجراءات اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة، وتتولى النيابة التحقيق في ذلك.

وخُيم الحُزن على محافظة الفيوم، وقرية سنهور، عقب وفاة ابن القرية، حمادة فتحي ذكي، إثر سقوطه من أعلى سلم سيارة شركة الكهرباء، والذي ترك حُزنًّا كبيرًا خلفه، لما يُعرف بالسيرة الطيبة والمعاملة الحسنة، حيث اجتمع أهالي القرية على سيرته العطرة، وحفظه للقرآن الكريم، والذي كان ينادونه بـ «الشيخ حمادة».

تابع مواقعنا